تعرفوا على أبرز نجوم بوليوود الذين أدوا مناسك العمرة

Shah Rukh Khan in Mumbai on December 7, 2016. STR / AFP
Shah Rukh Khan in Mumbai on December 7, 2016. STR / AFP
يحرص عدد كبير من المسلمين حول العالم على أداء العمرة حيث السعي والطواف ببيت الله الحرام. وكان لنجوم بوليوود نصيب من هذه الزيارة المقدسة، حيث قام عدد منهم بأداء العمرة من بينهم ملك بوليوود شاروخان. وفيما يلي قائمة بالعديد من ممثلي بوليوود الآخرين الذين تم رصدهم أيضاً يؤدون العمرة.

1- شاروخان

حقق شاروخان صدارة البحث على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن انتشرت صوره وهو يؤدي العمرة في مكة. بعد الانتهاء من تصوير مشاهده من فيلم Dunki في المملكة العربية السعودية، انطلق نجم بوليوود إلى مكة لأداء العمرة في المدينة المقدسة. كما كانت هذه الزيارة متزامنة أثناء تواجده في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في ديسمبر للعام الماضي. شوهد الممثل مرتدياً زي الإحرام باللون الأبيض وقناعاً واقياً، لكن هذا لم يكن كافياً لمنع المعجبين من التعرف عليه.

2- علي فضل

علي فضل، الذي أنهى تصوير فيلمه الهوليوودي Kandahar في المملكة العربية السعودية بداية عام 2022، أخذ استراحة من التصوير منطلقاً لنزهة روحية. قام علي بزيارة إلى مكة حيث قام بأداء العمرة ثم توجه إلى المدينة المنورة، وشارك مقطع فيديو لزيارته هناك، حيث قال: "يا لها من طريقة لإنهاء التصوير!".

3- جواهر خان

بعد فترة وجيزة من عقد قرانهما، توجهت الممثلة جواهر خان وزوجها زيد دربار إلى مكة لأداء العمرة. شارك الزوجان، اللذان عقدا قرانهما في ديسمبر 2020، عدة لمحات لهما من الموقع المقدس. وكتبت جواهر وهي تشارك سعادتها مع الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي: "حلمي أصبح حقيقة أن أؤدي العمرة مع زوجي. فرح عظيم".

4- سنا خان

قامت الممثلة المعتزلة سنا خان، التي تركت برنامج العروض الفنية Big Boss بعد الزواج، بجولة في البلاد والعالم مع زوجها. وإلى جانب جولاتهما السياحية، حرص الزوجان أيضاً على إضافة العمرة إلى قائمتهما، وانتقلت سنا إلى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها لمشاركة الصور من العمرة.
شاركت سنا بعض اللمحات الجميلة من رحلتها المقدسة عبر حسابها الخاص على إنستغرام، وشاركت صورة هادئة ظهرت فيها هي وزوجها أمام الكعبة، وكتبت وهي تشارك الصورة: "الحمد لله الحمد لله الحمد لله." وشكرت الشركة السياحية على التخطيط لهذه العمرة بكل سهولة وراحة.
وفي وقتٍ سابق، أسقطت سنا صورة سعيدة مع أنس، بعد صعودهما إلى الطائرة، وإلى جانب الصورة، كتبت: "عمرة".

5- سانيا ميرزا

نشرت نجمة التنس الهندية سانيا ميرزا صوراً لها ولأسرتها في مكة وهم يؤدون العمرة، بعدها توجهوا للمدينة. شاركت سانيا صوراً لنفسها مع عائلتها على حساب إنستغرام الخاص بها وعلقت على المنشور: "الله الحمد لله تقبل الله دعاءنا". يمكن رؤيتها تبتسم مع ابنها بينما تظهر جبال المملكة العربية السعودية الوعرة في الخلفية. في صورة أخرى، ميرزا تبتسم لابنة أختها التي تحملها بين ذراعيها.

6- هينا خان

قبل بداية شهر رمضان، حرصت الممثلة الهندية هينا خان على أداء أول مناسك العمرة لها برفقة والدتها وشقيقها، حيث نشرت الفنانة صوراً من رحلتها الدينية في مكة المكرمة على حسابها في إنستغرام وهي بالملابس البيضاء - وكتبت في تعليقها على أول منشور لها: "لبيك اللهم لبيك. بسم الله".
كما نشرت الممثلة أيضاً مقطع فيديو من أمام الكعبة، لتُطلع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بإتمامها العمرة الأولى، قالت متسابقة Bigg Boss 11، البالغة من العمر 35 عاماً: "تقبل الله عباداتنا".

7- عاصم رياض وعلي غوني

قام عاصم رياض، الذي اشتهر بفرقة Bigg Boss، بأداء العمرة مع صديقه المقرب الممثل علي غوني. انتقل علي إلى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به ونشر صوراً له مع عاصم رياض في زي العمرة. وكتب على إحدى الصور: "رمضان مبارك. الله أكبر".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»