دوري روشن السعودي ينشر المواعيد الجديدة لمباريات الجولات من 24 لـ30

دوري روشن السعودي ينشر المواعيد الجديدة لمباريات الجولات من 24 لـ30 - الصورة من حساب دوري روشن السعودي على تويتر
دوري روشن السعودي ينشر المواعيد الجديدة لمباريات الجولات من 24 لـ30 - الصورة من حساب دوري روشن السعودي على تويتر

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين جدول مواعيد مباريات الجولات من 24 لـ30 من بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري 2023، ومن المقرر وفقا للجدول أن تنطلق جولة رقم 24 يوم الجمعة الموافق 14 أبريل من العام الجاري، على أن يختتم الدوري السعودي منافساته في الجولة الـ30 يوم الأربعاء الموافق 31 مايو من نفس العام.

وشهد الجدول الجديد بعض التعديلات على مواعيد المباريات ومكان إقامتها، ومن أبرز التعديلات وفقا لما أعلنته الرابطة تغيير مكان إقامة مباراة الهلال والنصر القادمة دون جولة 25 لملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض، والتي كانت من المقرر أن تقام في استاد الأمير فيصل بن فهد.

مباريات الجولة 24

في يوم الجمعة الموافق 14 أبريل 2023، يتواجه الهلال مع الباطن في تمام الـ10 مساءً بتوقيت المملكة في ملعب نادي الباطن.

في يوم الخميس الموافق 27 أبريل يواجه العدالة نظيره التعاون في الـ7 مساءً على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، كذلك ستقام مبارة الطائي وأبها في نفس التوقيت على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، وفي تمام الـ9:30 مساءً يواجه الاتحاد نظيره الشباب في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

في يوم الجمعة الموافق 28 أبريل يواجه الاتفاق نظيره ضمك على استاد الأمير محمد بن فهد في تمام الـ7 مساءً، وفي نفس التوقيت على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يتواجه الفتح مع الوحدة، وفي الـ9:30 مساء يتواجه الفيحاء مع الخليج على مدينة المجمعة الرياضية، أما النصر يواجه الرائد في نفس التوقيت على ملعب SMC.

مباريات الجولة الـ25

في الثلاثاء الموافق 18 أبريل 2023 يواجه الهلال النصر في العاشرة مساءً على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

في الثلاثاء 2 مايو 2023 تقام 4 مباريات بين أبها والعدالة في السابعة مساءً على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية وفي نفس التوقيت على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية يتواجه الرائد مع الباطن، وفي الـ9:30 يتواجه الطائي مع الفيحاء في مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية وفي نفس التوقيت يتواجه الخليج مع الاتفاق على استاد الأمير محمد بن فهد.

في الأربعاء 3 مايو يواجه التعاون نظيره الاتحاد في الـ7 مساءً على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، أما الوحدة فيواجه ضمك في تمام الـ9:30 على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، وفي نفس التوقيت يتواجه الشباب مع نظيره الفتح على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

يمكنك الاطلاع على مواعيد جولات دوري روشن السعودي عبر الرابط التالي من هنا.

قائمة الـ5 فرق الأولى في دوري روشن السعودي

الاتحاد في المركز الأول برصيد 50 نقطة.

النصر في المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

الشباب في المركز الثالث برضيد 44 نقطة.

الهلال في المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

التعاون في المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر