أفضل حمامات زيت لتكثيف وتطويل الشعر.. لا تترددي في تجربتها

أفضل حمامات زيت لتكثيف وتطويل الشعر
أفضل حمامات زيت لتكثيف وتطويل الشعر.. لا تترددي في تجربتها
أفضل حمام زيت للشعر
حمام الزيت للشعر من ناو Now
أنواع حمامات زيت للشعر
حمام الزيت للشعر من أوكاي Okay
تكثيف وتطويل الشعر
حمام الزيت للشعر من بيرفكت Perfect
أفضل حمامات زيت لتكثيف وتطويل الشعر
أفضل حمام زيت للشعر
أنواع حمامات زيت للشعر
تكثيف وتطويل الشعر
4 صور

تعد حمامات الزيت أحد مستحضرات العناية بالشعر التي توفر الكثير من الفوائد والخصائص لجميع أنواع الشعر، حتى الشعر الدهني. فهي تمد الشعر بالمواد المرطبة والمغذية للشعر لينمو بشكل سريع، ولتعزيز حيويته ولمعانه، ليبقى دائماً مفعماً بالحيوية والجمال. وفيما يلي، نرصد لك مجموعة من أفضل حمامات زيت لتكثيف وتطويل الشعر.

أبرز فوائدها

تعيد حمامات الزيت الحياة والحيوية إلى خصلات الشعر الجافة والتالفة، كما تحميه من التلف والتكسر والتقصف، لتجعله أقوى وأكثر صحة. بالإضافة إلى أنها تعمل على ترطيب وتغذية الشعر في الأعماق، وتساعد في تكثيف وتطويل الشعر بسرعة أكبر وجعل جذور الشعر سليمة وقوية، ومنح الشعر مظهراً صحياً رائعاً. هذا، وتوفر حمامات الزيت لفروة الرأس الحماية اللازمة، ويخلصك من قشرة الرأس والالتهابات والحكة والجفاف. وتناسب حمامات الزيت جميع أنواع الشعر، لكن احرصي على استخدام أنواع الحمامات التي تناسب شعرك، فعلى سبيل المثال، يناسب حمام زيت الجوز الهند أو زيت الخروع الشعر الجاف، فيما يلائم زيت الأرغان وزيت الجوجوبا وزيت بذور العنب على سبيل المثال الشعر الدهني.

خيارات مثالية


حمام الزيت للشعر Pure Naturals Almond Hot Oil Treatment من أوكاي Okay

حمام الزيت للشعر من أوكاي Okay


إن حمام الزيت هذا من أوكاي، يحتوي على العسل وزيت اللوز، وهما مكونان رائعان لتكثيف وتطويل الشعر، ومده بالقوة والتغذية اللازمة. كما يساهم في التخلص من تقصف الشعر وتكسره، وتعيد إلى الشعر الباهت حيويته ولمعانه.


حمام الزيت للشعر Solutions Sweet Almond Oil من ناو Now

حمام الزيت للشعر من ناو Now


يساعد حمام الزيت هذا على ترطيب وتنعيم الشعر الجاف والباهت، ومده بالمغذيات اللازمة التي تعمل على تكثيفه وتعزيز نموه. فهو يتغلغل في خصلات الشعر ليجعلها أكثر انسيابية ونعومة، ويمنح الشعر ملمساً حريرياً رائعاً.


حمام الزيت للشعر Cocoa Butter Hot oil Hair Cream من بيرفكت Perfect

حمام الزيت للشعر من بيرفكت Perfect


إنه أحد حمامات الزيت الغنية بالأحماض الأمينية ومركب الفيتامين B و C، والتي تعمل على تغذية الشعر ومعالجة الشعر التالف، وتوفير الحماية اللازمة للشعر، مما يجعله أكثر كثافه ويعزز من نموه ولمعانه.


طريقة استخدامها

- اغسلي شعرك بالشامبو، شطفيه جيداً، وجففيه باستخدام المنشفة، فهذه الخطوة تسهل تغلغل الزيت في خصلات الشعر.
- قسمي شعرك إلى أقسام عدة، وابدئي بتطبيق الزيت من الأقسام السفلية للشعر. من ثم ضعي كمية كافية من الزيت على يديك وطبقيها بدءاً من فروة الرأس وصولاً إلى أطراف الشعر، بعدها قومي بتمشيطه جيداً لتوزيع الزيت على كامل الشعر.
- لفي شعرك بمنشفة دافئة، أو استخدمي مجفف الشعر من مسافة بعيدة، من ثم اتركي الزيت على شعرك من 15 الى 20 دقيقة، بعدها اشطفيه جيداً بالماء الدافئ. كما بإمكانك ترك حمام الزيت طوال الليل على شعرك وحتى الصباح. بعدما تأكدت من فوائد حمامات زيت لتكثيف وتطويل الشعر، في رأيك هل ماء الأرز مفيد لتكثيف الشعر وتطويله؟