تامر حسني يرد على أيمن بهجت قمر.. مَن الأحق بلقب نجم الجيل؟

تامر حسني - الصورة من حسابه على إنستغرام
تامر حسني - الصورة من حسابه على إنستغرام

قبل الفنان تامر حسني اعتذار الشاعر أيمن بهجت قمر، الذي أكد أنه منح لقب "نجم الجيل" للمطرب محمد حماقي، بدلاً من تامر لأنه كان يمر بأزمات مع الأخير وقت إطلاق التصريح، وقال تامر: "الاعتذار حاجة مش عيب بالعكس دي من صفات الكبار".

تامر قام بإعادة نشر اعتذار أيمن بهجت قمر على الهواء مباشرة أثناء حواره ببرنامج "أنا والقناع" مع الإعلامية منى عبدالوهاب، وعلق عليه عبر خاصية الإستوري بحسابه بموقع إنستغرام قائلاً: "يا حبيبي يا أيمن ولا يهمك، أنت رجل محترم وأتشرف بصداقتك، وكفاية ذوقك وشجاعتك الأدبية، إللي تعلم أي حد إن الاعتذار حاجة مش عيب بالعكس دي من صفات الكبار، وأنت كبير بفنك وشخصك، يالا عايزين نكمل نجاح مع بعض تاني وعاشر.. وتحياتي للإعلامية المحترمة منى عبدالوهاب وقناة الحياة".

تامر حسني - الصورة من حسابه على إنستغرام

وكشف أيمن بهجت قمر خلال لقائه ببرنامج "أنا والقناع" أنه كان غاضباً من تامر حسني فى طريقه تسويقه لنفسه، فمنح لقب نجم الجيل لمحمد حماقي، حتى تعرف شخصياً بتامر حسني وقامت بينهما علاقة صداقة قوية، فصار "تامر" صديقاً مقرباً له.

وتابع: "أنا بعتذر له لو قلت كلام يكيده... أو يضايقه مني لأني كياد جداً".

وأكد أنه لم يخسر حماقي بسبب أغنية "الكدابين" لشيرين عبدالوهاب، فعلى المستوى الإنساني فإنه على معرفة بـ"حماقي" من سنة 1995 فهو عشرة عمر طويلة ويستحيل أن يختلف معه، وهو قريب منه منذ صغره منذ أن بدأ مشواره الغنائي وحقق حلمه، ولكن على المستوى العملى يمكن أن يحدث بينهما خلاف ولكن يستحيل أن يختلفا إنسانياً.

وأوضح أيمن بهجت قمر أنه على وفاق وتصالح فى العمل مع "حماقي" منذ سنتين، لافتاً إلى أنه أنتج لحماقي أغنيتين سوف يتم عرضهما هذه السنة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».