سهير رمزي: غيرت شكلي ولون شعري من أجل «ليل أم البنات»

سهير رمزي -الصورة من حسابها على إنستغرام

أكدت النجمة سهير رمزي أن التغير الكبير في ملامحها، وبخاصة زيادة الوزن، كان مقصوداً لتلائم طبيعة شخصية ليل في مسلسل «أم البنات» الذي يُعرض حالياً ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، وقالت إنها وافقت على تقديم الشخصية لأنها لم تقدم مثلها على مدى 120 عملاً فنياً قدمتها بمسيرتها الفنية.

وأضافت سهير رمزي خلال لقائها ببرنامج «مساء العربية»، المذاع على فضائية «العربية»: «الشخصية جديدة عليا من حيث الشكل والمضمون، ولم أقدم خلال مسيرتي الفني مثل هذه الأدوار، خاصة أني شاركت في أكثر من 120 عملاً فنياً».

وتابعت قائلة: «شخصيتي في مسلسل ليل أم البنات، بعيدة نهائياً عن شخصيتي الحقيقية، ووجدت فيها أبعاداً كثيرة؛ منها أنها جديدة على جمهوري وعلى شخصيتي، ولذلك غيرت شكلي ولون شعري لخدمة الشخصية».

وأوضحت الفنانة سهير رمزي: «لم أقدم شخصية أم لـ5 بنات، والتغيير مطلوب للفنان حسب شخصية الفنان نفسه، والفنان الراحل فريد شوقي كان دائماً يقدم أدوار الشر، ومع ذلك قدم أدواراً أخرى كثيرة، وغيابي عن الفن الفترة الماضية، كان بهدف عدم تكرار نفسي، وكنت أبحث عن شخصية جديدة بالنسبة لي، وكنت بحافظ على تاريخي الفني».

وقالت: «انتهيت من تصويري شخصيتي فى مسلسل ليل أم البنات أول يوم من رمضان؛ لأن اتفاقي مع المخرج والمنتج أن المسلسل لن يتم عرضه ضمن السباق الرمضاني، ولكنى فوجئت بعرضه فى شهر رمضان».

وعن عودتها الفنية من خلال الدراما التلفزيونية وليس من خلال السينما، أكدت الفنانة سهير رمزي أن السينما عشق لها، ولكي تعود لها يجب أن تعود بوصفها نجمة، كما كانت على عكس الدراما.

أبطال مسلسل ليل أم البنات

مسلسل ليل أم البنات بطولة: سهير رمزي، ناصر سيف، محمد مهران، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».