بسبب "تحت الوصاية" هذا ما قالته حنان مطاوع عن منى زكي

حنان مطاوع - صورة من صفحتها على انستغرام
حنان مطاوع - صورة من صفحتها على انستغرام
أشادت الفنانة حنان مطاوع بالأداء الذي تقدمه الفنانة منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية" الذي يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي
وكتبت حنان مطاوع، عبر صفحتها على فيسبوك".. "منى زكي مذهلة".

وتدور أحداث مسلسل "تحت الوصاية" في إطار درامي حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

مشاركة مميزة لحنان مطاوع في موسم دراما رمضان

وتشارك حنان مطاوع في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي في عملين دراميين، الأول يحمل اسم "سره الباتع" ومن خلاله تقوم بشخصية "صافية"، وتدور أحداثه حول السلطان حامد، وهو بطل شعبي وقت الحملة الفرنسية يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر، وضم العمل عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد صلاح السعدني وآخرين، والعمل من إخراج خالد يوسف ومن تأليف يوسف إدريس.
أما العمل الآخر يحمل اسم "وعود سخية" وتظهر فيه بشخصية "سخية" تتعرض للظلم والقهر واتهامات كثيرة، هي بريئة منها، فتبدأ شخصيتها في التحول إلى شخصية انتقامية من كل من تآمر عليها.
ويشارك في العمل بجانب حنان مطاوع عدد من الفنانين منهم محمد الصاوي، محمد رضوان، نبيل نور الدين وآخرين، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج أحمد حسن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»