فساتين سهرة ناعمة لإطلالة راقية هذا الربيع

Marmar Halim
Marmar Halim مرمر حليم- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
Marmar Halim
Marmar Halim مرمر حليم- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight
Marmar Halim
Marmar Halim
2 صور

تريدين التألّق في الربيع هذا العام، ولكنّك لا تحبين البهرجة والتفاصيل المزدحمة، فأنت تميلين الى الفساتين الناعمة التي تنسدل بخفة وتنفذ بغالبيتها من التول أو الشيفون أو الكريب الحريري الموحّد بقصة منسدلة.أعددنا لك موديلات فساتين طويلة التي تتسم بطابع رومانسي.

الفستان الأسود مع سروال الليغنغ

غوراف غويتا Gaurav Gupta- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

أطلقت الدار الفستان الأسود من الشيفون المزدان بطبقات من الكشاكش الهندسية، التي تزيّن التنورة ونسقت معه السروال السميك المطاطي على شكل جوارب تقترن بالفستان. يتسم هذا الفستان بالرقي فلونه أسود ويتسم بقصة هندسية مع شق جانبي وأطراف غير متساوية.


فستان الكشاكش Ruffles

فالنتينو Valentino- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


أطلقت الدار الإيطالية فالنتينو Valentino الفستان البنفسجي المنفذ من الكريب ويتسم بطبقات من الكشاكش مع قصة كم واحدة، ويتسم بتنورة ضيقة مع فتحة. كما يمكن انتعال حذاء Pump من الساتان البنفسجي بكعب عال.

الفستان بقصة توحي بالغموض

 

مرمر حليم Marmar Halim
 مرمر حليم- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight​​​​​

 

إليك هذا الفستان من تصميم مرمر حليم، ويتميز بأكمامه المنسدلة ويتسم بلونه الباذنجاني الغامض، وهو منفّذ من القماش الفاخر بخامة مميزة تضفي لمسة من الغموض مع قصة مستقيمة تزدان بذيل ضخم لمزيد من الجاذبية. ويمكنك انتعال صندل من الجلد اللامع Patent Leather.


الفستان المزدان بالتكسيرات

أندرو جي إن Andrew Gn- الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight


لقد نفذ المصمم هذا الزي من الساتان المزدان بالتكسيرات باللون الأخضر الزمردي، ويتسم بأكمام واسعة طويلة وتنورة منسدلة بقصة A Line تلامس الأرض ويمكن عقد حزام من القماش الرفيع عند الخصر لتحديد هذه المنطقة. ويمكن الاستعانة بطوق مجوهر ضخم لتزيين العنق أو بأقراط كبيرة مع تسريحة شينيون مشدود الى الوراء للحفاظ على مظهر ناعم.

 

ألكسيس مابيل Alexis Mabille

ألكسيس مابيل Alexis Mabille
  ألكسيس مابيل Alexix Mabille-الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight

 

أحببنا هذا الفستان من ألكسيس مابيل Alexis Mabille الذي اتخذ شكل معطف من قماش اللاميه الذهبي الذي يتميز بقصة تنورة منفوخة، وهو مزود بحزام عريض عند الخصر مع أكمام طويلة منفوخة.

ولهواة الفساتين الرومانسية الطابع إليك فساتين ناعمة ماكسي للعيد