فريق الاتحاد السعودي مهدد بفقدان أحد نجومه بالمريكاتو الصيفي المقبل

فريق الاتحاد السعودي مهدد بفقدان أحد نجومه بالمريكاتو الصيفي المقبل
فريق الاتحاد السعودي مهدد بفقدان أحد نجومه بالمريكاتو الصيفي المقبل - الصورة من واس

كشفت تقارير صحفية على أن نادي الاتحاد، أصبح مُهدداً بخسارة الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الحالي 2022-2023.
في الوقت الذي ترغب فيه إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، وذلك في سبيل استمرارالفريق في المنافسة على الألقاب وتقديم الأداء المطلوب.

اقتراب حارس الفريق من الرحيل

وأكدت التقارير عبر موقع "mercadodofutebul"، على أن هناك ضغط كبير من إدارة نادي فاسكو دي جاما البرازيلي، للتعاقد مع جروهي، في الميركاتو الصيفي المقبل.
وأبانت التقارير على أن العملاق البرازيلي، وضع حارس مرمى اتحاد جدة على رأس أولوياته في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يحضر عرضاً ضخماً لحسم الصفقة رسمياً.
والجدير بالذكر أن مارسيلو جروهي، الذي انضم إلى نادي الاتحاد، في يناير من عام 2019، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم، حتى 30 يونيو 2024.

عودة البيشي

وشهدت تدريبات فريق الاتحاد، أمس الجمعة، عودة عبدالعزيز البيشي لاعب الفريق بعد تعافيه من الإصابة، ليصبح بالتالي جاهزاً لخوض لقاء الكلاسيكو المقبل أمام الهلال في دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وانتعشت تدريبات الاتحاد، بعودة الجناح الأيمن عبدالعزيز البيشي الذي تغيب عن الفريق في وقت سابق بسبب الإصابة في أسفل الظهر.
وشارك عبدالعزيز البيشي "29 عاماً" في 17 مباراة مع فريق الاتحاد في مختلف البطولات خلال الموسم الحالي وقد ساهم بصناعة 3 تمريرات حاسمة لزملائه.
وتعد عودة عبدالعزيز البيشي، إضافة قوية لخط هجوم فريق الاتحاد قبل مواجهة الهلال المرتقبة والمقرر لها يوم الأحد الموافق 23 أبريل الجاري.
تابعي المزيد: الهلال يتخطى الفيحاء.. والنصر يفوز على العدالة.. والاتحاد يكسب على حساب ضمك في دوري روشن

موعد اللقاء

ويلتقي الاتحاد بنظيره الهلال على ملعب الملك عبدالله الدولي بجدة، يوم الأحد بعد المقبل، في إطار دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين نسخة موسم 2022/23.
وسيكون الفائز من هذه المباراة على موعد في نهائي كأس الملك مع الطرف المتأهل من مباراة نصف النهائي الثانية بين النصر والوحدة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر