الأمير ألبرت والأميرة شارلين في حفل الصليب الأحمر الرابع والسبعين

الأمير ألبرت والأميرة شارلين ,كاميل غوتليب في حدث الصليب الأحمر (Prince Albert II of Monaco, Princess Charlene of Monaco and Camille Gottlieb). مصدر الصورة: Valery HACHE / AFP
الأمير ألبرت والأميرة شارلين ,كاميل غوتليب في حدث الصليب الأحمر (Prince Albert II of Monaco, Princess Charlene of Monaco and Camille Gottlieb). مصدر الصورة: Valery HACHE / AFP

في حدث تم تأسيسه من قِبَل جد الأمير ألبرت أمير موناكو؛ الأمير لويس الثاني، في عام 1948، حضر أمير وأميرة موناكو؛ الأمير ألبرت والأميرة شارلين، حفل الصليب الأحمر الرابع والسبعين في Sporting Club Salle des Etoiles في مونت كارلو، يوم السبت الماضي.

الأميرة شارلين، 45 عاماً، كانت ترتدي ثوباً أبيض مزيناً بالخرز الفضي وأكمام طويلة شفافة. كانت تسريحة شعرها القصيرة مميزة، وأكملت إطلالتها بزوج من الأقراط المتدلية المزخرفة، بينما كانت تمسك بحقيبة بيضاء لتتناسب معها.

في غضون ذلك، كان الأمير ألبرت يرتدي سترة توكسيدو بيضاء مع قميص أبيض وبنطلون أسود. وقد أضاف الملك البالغ من العمر 65 عاماً ربطة عنق حمراء ومنديلاً في جيب الجاكيت لإكمال المظهر.

وقد انضمت للزوجين الملكيين- في الحدث الذي ضم 800 ضيف- نجمة البوب البريطانية روبي ويليامز، بالإضافة لابنة أخت الأمير ألبرت؛ كاميل غوتليب، ابنة الأميرة ستيفان.

جدير بالذكر أنه قبل هذا الحدث، ظهر الأمير ألبرت والأميرة شارلين في سباق موناكو للفورمولا 1 في مايو.

حدث الصليب الأحمر الخيري

منذ إنشائه في عام 1948 من قِبَل جد الأمير ألبرت؛ الأمير لويس الثاني، أصبح هذا الحدث معروفاً في جميع أنحاء العالم باعتباره أحد أكثر حفلات الأعمال الخيرية سخاءً. لكن الأميرة غريس هي التي جعلت هذا الحدث خاصاً بها بعد عقد من الزمان، حيث اجتذبت قوتها النجمية بعضاً من أكبر الضيوف وفناني الأداء في العالم.

تحت قيادة الأميرة غريس، كان من بين الفنانين في الحدث السنوي إيلا فيتزجيرالد، سامي ديفيس جونيور، وفرانك سيناترا. في عام 2018، قال الأمير ألبرت لمجلة People: "أتذكر أننا كنا نرى أمي وأبي يستعدان لذلك عندما كنا أطفالاً. ظلت أمي رئيسة حتى وفاتها في عام 1982، وقد تشرفت برئاسة الصليب الأحمر في موناكو منذ ذلك الحين".

في السنوات الأخيرة، قام إلتون جون، ويتني هيوستن، تينا تورنر، توم جونز، وجو كوكر بأداء العروض في الحفل. وفي حفل هذا العام، كانت روبي ويليامز هي من قامت بالأداء في الحفل.

وتتمثل مهام الصليب الأحمر في موناكو في إنقاذ الأرواح وإعداد السكان لمواجهة لكوارث، ودعم جميع المحتاجين دون تمييز، والقيام بأعمال توعية ووقائية ذات طبيعة إنسانية. تعمل على المستويين الوطني والدولي.
قد ترغبين في معرفة إحتفال الأمير ألبرت والأميرة شارلين بذكرى زواجهما

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»