"الألترا مودرن" في "ديكورات" قصر كالفن كلاين

7 صور

بعد بضعة أسابيع من عرض منزله الواقع في ولاية "فلوريدا" للبيع، قام مصمّم الأزياء الأمريكي الشهير Calvin Klein بشراء قصر جديد في "لوس أنجلس" مقابل 25 مليون دولار أمريكي! على مساحة 864 متراً مربعاً، تختصر الملامح الآتية "ديكورات" القصر: واجهات من الزجاج الشفاف تمتد من الأرض إلى السقف، وألوان حيادية تسيطر على مكوّنات الغرف، وخطوط بسيطة تسود المكان، بدون أن تعوزها الفخامة!

تتجلّى القاعدة التي تحكم المساحة الداخلية لهذا القصر في إبراز الفخامة، من دون المبالغة في الأثاث و"الإكسسوارات". في هذا الإطار، يلفت المدخل ببساطته، علماً أن "الباركيه" الفاتح يشكل الخيار الأنسب لطلّته، فيما يتوسّطه سلمّ بــ"درابزين" شفّاف يقود نحو الطبقة العلوية، وتحديداً إلى فراغ مخصّص للاستقبال يضمّ الصالون وركن الطعام. علماً أن الفاصل بينهما ترك للمساحة الرحبة التي تحضن جلسة بسيطة مؤثثة بأثاث بطراز الـ"ألترا مودرن". وعلى الرغم من أناقته، يبعد الصالون عن التكلّف، حيث يكتفي بالأثاث الضروري، ويحمل اللون الأبيض.

قيمة شقّة ديمي مور تنخفض في سوق العقارتمن جهة ثانية، تتبع الطبقة السفلية تلك العلوية في تقسيمها وتصميمها. ومن الملاحظ أن المالك من عشاق الفن السابع، إذ خصّص غرفة مستقلة للاستمتاع بمشاهدة أفلام السينما الأحبّ إلى قلبه، وأثّثها بمقاعد مكسوة بالقماش، وموزّعة على صفوف ثلاثة، قبالة شاشة عرض ثلاثيّة الأبعاد.
بدورها، تحظى غرفة النوم الرئيسة بفسحة هامّة، وتنفتح على جلسات خارجية تشرف على معالم المدينة. وتحكم الأناقة مكونات الغرفة، خصوصاً السرير المزدوج المدعم رأسية مبطنة بالجلد، فيما تشارك الألوان الداكنة في طبع الهوية العصرية للمساحة.
أمّا المطبخ، فيشع بالبياض المسيطر على خزائنه اللمّاعة، ويتمتع بالرحابة، ويضم "جزيرة" بسطح رمادي يتلاءم مع الأدوات الكهربائية "الستانلس ستيل".

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع