لايف ستايل /ديكور

قيمة شقّة ديمي مور تنخفض في سوق العقارت

لا تزال شقّة الممثلة الأمريكية Demi Moore معروضة للبيع في سوق العقارات، إلا أن قيمتها انخفضت لتبلغ 9.5 مليون دولار أمريكي، وذلك بعد أن عُرضت للمرة الأولى في أبريل/نيسان مقابل 10.500.000 دولار أمريكي! والجدير بالذكر أن بعض مشاهد فيلم "الشبح" من بطولة مور والممثل الأمريكي الراحل Patrick Swayze صُوّر في داخلها، وهي الواقعة
في "شارع الأمير" بمدينة "نيويورك"!


تمتدّ الشقّة على مساحة 400 متر مربع، وتضمّ ثلاث غرف نوم، وغرفة معيشة فسيحة، وركن طعام متصل بالمطبخ،ويمتاز ديكورها بحضور نوافذ ضخمة وسقوف مرتفعة، ما يشي بالرحابة، كما يسمح للضوء الطبيعي اختراق فضاءها الداخلي. في هذا الإطار، تصف البساطة مساحة الاستقبال، التي تشهد على وجود عمودين باللون الأبيض. كما يبدو اختيار الألوان موفقاً فيها، إذ تنسجم الأرضيّة الخشب الفاتحة مع الستائر العسلية، فيما تقتصر مكوّنات ركن الجلوس على أريكتين متقابلتين، تتلوّن إحداهما بالأحمر. وتلفت تلك اللوحة التي تتصدر الجدار الرئيس فيها، ما يدفع الزائر إلى تأملها ملياً!

شقة جوني ديب وكيت موس للبيع!
أمّا غرفة الطعام فتتبع الطراز "النيو كلاسيكي"، وتقتصر مكوناتها على طاولة خشب مستطيلة الشكل، وكراس ثمانية مكسوة بالقماش العسلي المخطط، فضلا عن "بوفيه" بسيط يمكن استخدامه أثناء الضيافة.
لتوليفة الرمادي والأسود والأبيض داخل المطبخ العملي جاذبية؛ تتلألأ الخزائن الخشب بطلائها الأبيض اللمّاع، وتتناغم مع سطح حوض الغسل المعدّ من "السيراميك" الأسود، وخامة "الستاينلس ستيل" المتصلة بالأدوات الكهربائية.
من جهة ثانية، تحظى غرفة النوم الرئيسة بكمية ضوء مناسبة، إذ يتموضع السرير قبالة النافذة الضخمة. كما يلفت الجدار المغطى بالحجر البني فيها، خصوصاً أنّه يضفي لمسة راقية على المساحة!
يحاكي الحمّام الرئيس مستطيل الشكل ممراً، إلا أن نقاء الأبيض يعزّز ديكوره.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع

X