فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كيف تعامل شقيق كيت هدسون مع شائعة علاقتها بـ براد بيت؟

شقيق كيت هدسون يسخر من شائعة علاقتها بـ براد بيت
كيت هدسون وشقيقتها
منشور شقيق كيت هدسون على انستقرام

نشرت العديد من المواقع العالمية خبراً يفيد عن وقوع النجم الأمريكي براد بيت Brad Pitt في غرام الممثلة كيت هدسون Kate Hudson ابنة الممثلة غولدي هان Goldie Hawn، وعن دخولهما في علاقة عاطفية جدية، ما دفع شقيقها أوليفر Oliver Hudson للسخرية من الأمر على طريقته.

ونشر أوليفر صورة عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لغلاف مجلة Star عليه صورة لبراد البالغ من العمر 50 عاماً مع هدسون البالغة من العمر 38 عاماً، مع تفاصيل تفيد أن العلاقة جدية إلى الحد الذي جعل براد ينتقل للسكن مع حبيبته الجديدة.

وعلّق على الصورة قائلاً: "نعم إنها تجربة من الجحيم، فهو فوضوي ويحتسي الخمر بشراهة، ويترك باب الحمام مفتوحاً.. هو يفعل هذا عندما يكون في زيارتي!".

وأضاف: "هو يناديني بالأخ وقد أحدث هذا شرخاً في علاقتي مع أخي وايت والذي قاطعني بسببه".

وتابع أوليفر مزاحه حيث علّق: "براد مصر أن على أن يناديه أطفالي بالعم بي"، وأضاف ساخراً أن أصغر أبنائه كان برفقة بيت في نزهة على شاطئ حي سانتا مونيكا، ولكن بيت أضاعه لمدة يومين لولا أن عثر عليه فيما بعد بفضل تحذير أمبر، وهو تحذير تطلقه الشرطة في وسائل الإعلام عندما تبحث عن طفل مفقود".

ولم يتوقف أوليفر عند هذا الحد بل أدخل والدته الممثلة المخضرمة في الدعابة قائلاً إنها هي الأخرى تحاول لفت انتباهه، عن طريق ارتداء قمصان نوم طوال النهار حتى الـ3 عصراً، بينما يقول والدي: "لا بأس! إنه براد بيت!".

 

براد بيت محطّم نفسياً.. دموع وإنكسار في الكريسماس والعام الجديد

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X