بلس /أخبار

5 وجهات للسياح المجانين

يختلف الهدف من السفر بين الرجال والنساء
بوابة الجحيم
سويسرا والموت الكئيب
"المنطقة 51" في "نيفادا"
"كي تحيك جورباً" في مدينة "أريغون"
دوائر المحاصيل

يتوقع من السائح زيارة المتاحف والمناطق الأثرية في البلدان التي يزورها، أو "التسوق" في حال كانت الزوجة السائحة مدمنة عليه، أو السباحة في بلاد الشمس إذا كان السائح قادماً من سويسرا مثلاً. أو رؤية النساء الجميلات في جزر هاواي وهونولولو، وهذه السياحة الأخيرة غالباً ما تكون مقصد أغلب رجال العالم، حتى يستقر الأمر عند سياحة الزواج!! ولكن أن يكون غرض السائح عيش ما هو خارج عن الواقع، فهذا عين الجنون.


"توبة" بعد زيارة بوابة الجحيم
احزم حقائبك، واقصد "بوابة الجحيم"، وهي حفرة عمقها 100 متر في "تركمانستان"، هذه الحفرة اشتعلت بها النيران إثر انهيار أرضي.. وفي اعتقاد الكثيرين أن مشاهدة النيران المشتعلة في الحفرة العميقة، ستذكرهم بنيران جهنم، وتجعلهم يقوّمون من سلوكهم في الدنيا.

لتصنع جورباً
ما عليك إلا أن تسافر آلاف الأميال.. لماذا؟ .. "كي تحيك جورباً" في مدينة "أريغون" الأميركية، لكي ترضي به حفيدك، فسكان المدينة كلهم ينتظرونك؛ كي تدعم سياحتهم التي تقوم على هذا الجنون، ... ليس عليك أن تقوم بأي شيْ فقط قم بحياكة جورب!

لتستمع لقصص الفضائيين
يزعم مئات الآلاف أن "المنطقة 51" في "نيفادا" الأميركية هي المنطقة الفضائية الأشهر في العالم، فهي تحتوي كائناً فضائياً تتستر عليه القوات الأميركية، وقد جرت عشرات المحاولات، وما عليك إلا تطير لتزور مكاناً دارت حوله حكايات هبوط المخلوقات الفضائية.

سياحة الموت الكئيب
إذا لم يكن لديك مكان لتموت بين أهل بلدك، فما عليك إلا أن تذهب من دون حقائب إلى سويسرا وتنتحر، بجرعة قاتلة من "بنتاثول الصوديوم". فقانون الموت الرحيم، يتيح للشخص الحصول على مساعدة كي يموت في سويسرا، بنفسه ومن دون مساعدة، قد يتهم فيها الآخر بالقتل.

دوائر المحاصيل
هذه السياحة موجودة في عدة دول منها بريطانيا والصين، وإندونيسيا حيث يستيقظ أهل قرية ما ليجدوا دوائر هندسية ضخمة على مساحة أفدنة كاملة قد رسمت في حقول المحاصيل، وقد
تنوعت الأشكال التي تظهر واختلفت من حقل إلى آخر ومن دولة إلى أخرى، ويظن البعض أنها دلالة على زيارات من كائنات فضائية، ويعتقد آخرون أنها ظاهرة مناخية غير معروفة.

X