جمال /شعر وتسريحات

الآبي أحدث طرق العلاجات التجميلية للشعر

طريقة جديدة للتخلص من تساقط الشعر
الدكتورة رشا الدباح
يُستخدم الآبي في علاج أمراض الشَعر مثل الثَعلبَة والصلَع
يُستخدم الآبي في علاج الشَعر التالف والبصيلات الكبيرة في السن
الآبي هو أحدثُ طرقِ العلاج التجميلي

للمهتمّات بالجمال و العلميّات التجميلية التي تمنح الشَعرَ اللمعانَ والحيوية، وتحول بينه وبين التقصّف و التساقط، إليكم أحدث طريقة لتحقيق ذلك، وهي تقنيّة الآبي التي تعالِج كلّ مشاكل الشعر بفعالية كبيرة وفي وقت قصير، من دون الحاجة إلى جراحات تجميليّة معّقدة.
أخصائيّة التجميل رشا الدباح تعرّفنا الى تقنيّة الآبي الجديدة، وفوائدها المميّزة في علاج و تحسين الجلد والبشَرة وتقول:

قد يعجبك: تسريحات الشعر القصير للعام 2017


الآبي هو أحدثُ طرقِ العلاج التجميلي، وتضمن عوامل النموّ و السيتوكينات التي تعطي الأمرَ للجسم، باستخدام عوامل النمو والبدءِ في تجديد الخلايا التالفة والكبيرة في السنّ، في الشَعر و البشَرة، كما يحتوي على العديد من الفيتامينات والمغذيّات الأخرى المفيدة من دون سحب الدم من المريض، لذا نتائجه أسرع وأفضل بكثير من إستخدام البلازما أوالميزوثيرابي، أو كلاهما مجتمعين.
و تتمّ تقنيّة الآبي باستخدام مستخلصات الخلايا الجَذعيّة، في مجال العناية بالشَعر والعمليات التجميليّة البسيطة الخاصةِ به، و تتميّز هذه التقنية بفاعليتها وسرعة ظهور النتائج، وسهولة تنفيذها في العيادات الخاصة، ومن أهمّ فوائدها:
فوائد تقنية الآبي الجماليّة:
-يُستخدم الآبي في علاج الشَعر التالف والبصيلات الكبيرة في السن، وزيادة عدد بصيلات الشعر السليمة والقويّة، وزيادة عدد الشعر المنتَج من كل بصيلة.
-يُستخدم الآبي في علاج أمراض الشَعر مثل الثَعلبَة والصلَع الوراثي للرجال والسيدات، ويعالِج تساقطَ الشَعر الناتج عن الحمل أو سوء التغذية، ويعمل على تعبئة فراغات الشعر الناتجة من تساقط الشعر بسبب أمراض الشعر.
-يعالج مشاكل الشّعر الناتجة من استخدام مستحضرات فرد الشَعر غير الآمنة، أو كثرة استخدام مجفّفات و صبغات الشعر، مثل التقصّف و الجفاف و التساقط.
-تساهم تقنيّة الآبي في تأخير ظهور الشيب لدى الرجال و النساء، و تحافظ على لون الشعر الأصلي.
طريقة العلاج بتقنيّة الآبي:
يتمّ استخدام الآبي عن طريق حقن الشَعر بخلاصة الخلاية الجذعيّة بجلسات عدة شهرية داخل العيادة، و ذلك عن طريق توزيعه على فروة الرأس، بعد تفتيح مسامّ الجلد بعد التخدير، وتحتاج أصعبُ المشكلات إلى 6 أو 8 جلسات، والأهمّ أنّ نتائجه ليست موقته ولا تنتهي بتوقف العلاج، ولكن يُنصح بعمل جلسه واحدة كلّ ستة أشهر، لضمان الحفاظ على النتائج التي حصلت.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X