اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"معرض الكتاب" يخصِّص جناحاً للمؤلفين السعوديين الأفراد

"معرض الكتاب" يخصِّص جناحاً للمؤلفين الأفراد
جناحاً للمؤلفين السعوديين الأفراد الذين لا توجد لديهم دور نشر
3 صور
أعلنت إدارة معرض الرياض الدولي للكتاب، أمس، أنها ستُخصِّص جناحاً للمؤلفين السعوديين الأفراد الذين لا توجد لديهم دور نشر تتبنى مؤلفاتهم في فعاليات المعرض الذي سينطلق في الـ 8 من مارس، ويستمر حتى الـ 17 من الشهر نفسه في أرض المعارض.
وستتولى إدارة المعرض عرض إنتاجهم وتسويقه في جناح خاص، وتحصيل القيمة النقدية لتلك الكتب بعد أن يحدد كل مؤلف السعر المناسب لها.
وأوضح المستشار والمتحدث الرسمي لوزارة الثقافة والإعلام هاني الغفيلي، أن هذا الجناح يأتي تشجيعاً من الوزارة لمؤلفي الكتب بجميع أنواعها.
وأشار إلى أن هذه الخدمة تتيح الفرصة للمؤلفين السعوديين المشاركة في هذا المحفل الثقافي الكبير.
وبيَّن أن إدارة المعرض اشترطت على المؤلفين الراغبين في تسويق كتبهم، أن تكون مفسوحة من وزارة الثقافة والإعلام، وأن يتم إرسالها إلى إدارة المعرض.

وأفاد أن استقبال الكتب سيبدأ من 2 / 6 / 1438هـ، إلى نهاية يوم الثلاثاء الموافق 8 / 6 / 1438هـ، ليتسنى للمختصين في إدارة المعرض إكمال الإجراءات اللازمة للعرض. بحسب "واس".
ولفت إلى أن إدارة المعرض حددت رقم الهاتف الجوال (0503000057) لاستقبال الطلبات، وتحديد اسم المؤلف، وعناوين الكتب التي يرغب في عرضها، وعنوانه ورقم هاتفه الشخصي، وتعبئة استمارة البيانات الخاصة على موقع المعرض الإلكتروني بعد طباعتها، وإحضارها مع الكتب أثناء تسليمها.