اقرئي هذا الخبر إذا كنت ترضعين مولودك من صدرك

تابعي نفسك صحياً أثناء الرضاعة
2 صور

للرضاعة الطبيعية فوائدها التي لا تعد ولا تحصى بالنسبة للأم والطفل، ولكن أن ينقذ الطفل أمه من الموت بسبب الرضاعة من صدرها، فهذا الخبر الجديد الذي تناقلته وسائل الإعلام مؤخراً، وتنقله لك" سيدتي نت" عزيزتي الأم المرضعة لكي تكوني حريصة كل الحرص على الرضاعة الطبيعية.
فقد أنقذ رضيع بريطاني أمه من السرطان حيث تم اكتشافه مبكراً في ثديها الأيمن، وذلك لأن الطفل كان يرفض الرضاعة من ثدي الأم، وكلما حاولت أن ترضعه يدير وجهه جانباً ويبدأ في البكاء، وقد كان قبل ذلك يرضع من ثدييها الاثنين، ولكن بعد مرور خمسة أشهر على ولادة طفل "سارة" بدأت تلاحظ إعراض مولودها عن ثديها الأيمن وصغر حجم الثدي مقارنة بالثدي الأيسر.
وقد استشارت "سارة" عدة أطباء واعتبروا أن الأمر طبيعياً للأم المرضعة، ولكن شكها زاد حين كان المولود يبكي بشدة عندما تقربه من الجهة اليمنى من صدرها ما دعاها لاتخاذ خطوة هامة وهي إجراء تصوير للجهة اليمنى من صدرها، ليكتشف الأطباء ورماً سرطانياً من النادر أن تصاب به امرأة في عمرها.
والآن عزيزتي الأم لا يمكنك القول سوى سبحان الله، وعليك الحرص على العلاقة بينك وبين مولودك لأن هذا المولود أنقذ أمه كعرفان من الجميل لها، وحرصه على الرابطة بينهما.