إيمي سالم تؤدب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي: "فيروس التفاهة" أصاب الناس!!

ايمي سالم
رسالة ايمي سالم لجمهور مواقع التواصل الاجتماعي
حورية فرغلي
حورية فرغلي
ايمي سالم
ايمي سالم
6 صور

تصدت الفنانة ايمي سالم للدفاع عن زميلتها حورية فرغلي بعدما تعرضت طوال ليل أمس لـ "حفلة سخرية" على مواقع التواصل الاجتماعي، من شكلها وطريقتها في الكلام والمآسي التي عانت منها صحياً واجتماعياً، وكشفتها في حوارها المطول مع الاعلامي عمرو أديب، وأكدت إيمي أن الرحمة انعدمت في قلوب الناس بعدما أصيبوا بفيروس التفاهة!!

إيمي أعلنت أولاً أنها لا ترتبط بصداقة مع حورية فرغلي ولكن تعرف ما جرى لها طوال السنوات الماضية وقالت عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: "بعد ما شفت كم مش طبيعي من الهري و الشتيمة و التريقة على حورية فرغلي و حوارها مع عمرو أديب .... و على فكرة انا معرفهاش شخصياً. بس اعرف كتير عنها".

وتابعت: "هو احنا جرالنا أيه ؟؟!!و لا خلاص ما بقاش عندنا مشاكل.؟!!!واحدة اتمرمطت عمليات و اتاخد عظم من جمجمتها و من ضلعها و مناخيرها اتدمرت بسبب حادثة مش عشان هي غاوية تجميل ، و شالت الرحم يعني مش هتخلف و عاشت سنتين بتتحرك بكانيولا في أيدها و برضه مش سايبنها في حالها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟".

أضافت: "هي الرحمة انعدمت قوي كده !!!!!!!! ربنا يقويكي يا حوريه و لا يهمك من فيروس تفاهات الفراغ اللي صاب ٩٠٪‏ من الناس، و ربنا يكرمك قوي .. اخدتي حسنات كتير في ال ٤٨ ساعة الماضية ، واعوذ بالله من النفوس اللي مش بترحم".

عدد كبير من أصدقاء حورية دخل لإعلان دعمه وشكره لكل كلمة كتبتها إيمي كما تم استغلال ما كتبته لإعادة نشر مقاطع فيديو تكشف مأساة حورية الصحية لعل حملات السخرية تتوقف!!