أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالصور.. تعرفوا إلى الصبي الصغير الذي يبلغ عمره 50 عاماً..

الصبي الصغير باسوري لال
باسوري لال
وقف عن النمو في سن الـ 5 سنوات
باسوري لال مع أسرته
يبلغ طوله 29 بوصة فقط
صبي صغير يبلغ من العمر 50 عاماً.. يقطع الناس أميالاً لرؤيته

يأتي الناس من كل حدب وصوب ويقطعون أميالاً طويلة لأخذ صورة مع الصبي الصغير الذي يبلغ من العمر 50 عاماً، أو للتبرك به أو حتى رؤيته، وذلك في مقاطعة مادهيا براديش الهندية.


ويبلغ طول الرجل الذي هو بملامح طفل والذي يدعى «باسوري لال»، 29 بوصة فقط، وكان قد توقف عن النمو في سن الـ 5 سنوات، بحسب كلام عائلته التي قالت إن بداية معرفته بذلك سبب له جزعاً لكنه حاز على احترام سكان القرية فيما بعد.


ووفقاً لـ«العربية»، قال باسوري، إنه عانى من مضايقات الصغار في سنواته الأصغر سناً، لكنه الآن «بطل» من قبل أسرته الفخورة به.


وأشار باسوري، إلى أنه سعيد بمكانته غير العادية بين الناس في قريته، لافتاً، إلى أن حياته عادية، فهو يعمل وينام ويأكل مثل الناس العاديين.


وقال شقيق باسوري، إن الناس يتوافدون من قرى مختلفة إلى بيتنا لرؤية أخي، وهو نعمة بالنسبة لنا، نحن نشعر بالفخر لحب الناس ورعايتهم لباسوري.


ويعمل باسوري مع زوجة شقيقه، في مصنع محلي، وهو راضٍ الآن عن قضاء حياته يعيش مع شقيقه والعمل في المصنع لكسب مزيدٍ من المال للأسرة.


ويقول باسوري، إنه لا يفكر بالزواج، ويريد فقط أن يعمل مع شقيقه والعيش معه حتى مماته.


تجدر الإشارة إلى أن الوضع الاقتصادي للأسرة يشير إلى أن باسوري لم يذهب يوماً لطبيب أو يخضع لأي تشخيصٍ طبي، وحتى يومنا هذا لا يعرف أقاربه السبب الرئيس لقصر قامته وتوقفه عن النمو.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X