جاستن بيبر يعترف بأخطائه: لن أسمح للماضي أن يملي عليّ مستقبلي

جاستن بيبر
جاستن بيبر يعترف بأخطائه
جاستن بيبر يلهب جمهوره
المغني الكندي جاستن بيبر
جاستن بيبر على المسرح
5 صور

بعد أسبوع مليء بالأحداث والتوترات، ألغى فيه باقي جولته العالمية بشكل مفاجئ وصدم مصوراً بشاحنته من دون قصد، إعترف المغني العالمي المثير للجدل جاستن بيبر Justin Bieber لمحبيه بأنه أخطأ كثيراً، وبالرغم من أنه لن يكون "مثالياً أبداً"، فهو يأمل التعلّم من أخطائه.

المغني البالغ من العمر 23 عاماً قال إنه ترك علاقاته المحطمة تملي عليه كيف يتصرف تجاه الناس. وكتب عبر حسابه الخاص على "انستقرام": "سمحت للمرارة والغيرة والخوف أن يسيطروا على حياتي".

واضاف: "أعي تماماً بأنني لن أكون مثالياً أبدا وسأواصل اقتراف الأخطاء لكن ما لن أفعله هو أن أسمح للماضي بأن يملي عليّ مستقبلي".

وكان بيبر قد ألغى 14 محطة باقية في جولته العالمية يوم 24 يوليو تموز وأصاب مصوراً بعد إحدى المناسبات في بيفرلي هيلز بعدها بيومين.

يشار الى أن السلطات الصينية كشفت مؤخراً أنه لن يكون في وسع المغني الكندي جاستن بيبر إحياء الحفلات في البلاد بسبب "مشاكل في السلوك".

وكان النجم، الذي تواجه مع القضاء في عدة بلدان، قد قدم عرضاً في الصين سنة 2013، لكن لن يكون في وسعه إعادة الكرّة هذه السنة في إطار جولته الآسيوية، وفق ما كشفت الهيئة الثقافية في بلدية بكين على موقعها الإلكتروني.