صحة /الصحة العامة

5 عناصر "مذهلة" لزيادة الرغبة الجنسية لدى النساء

الشوكولاتة السوداء لتحفيز الرغبة
فكري بادخال الكرفس إلى مطبخك
الافوكادو مليء بالفوائد
تناولي 3 حبات تمر يومياً
الفانيلا تثير الرغبة الجنسية

هل تعانين البرود الجنسي، وتراجع الرغبة؟ هل تخطيتِ سنّ الأربعين ولم يعد لديكِ الدافع القوي لممارسة العلاقة الجنسية مع الشريك؟

أختصاصية التغذية عبير أبو رجلي مالكة عيادة Diet Of the Town، تطلعكِ على بعض العناصر الغذائية التي قد تساعدكِ على زيادة الرغبة الجنسية:

- الافوكادو: يساهم تناول الافوكادو في زيادة الرغبة الجنسية لدى النساء. لذلك يا سيدتي اتجهي نحو المطبخ المكسيكي، وحضّري بوفرة الأطباق المكسيكية التي تعتمد على الافوكادو كعنصر أساسي صحي ولذيذ.

- الكرفس: غني بالفيتامينات "أ"A ، "سي" C، و"بي" B. يملك تأثيرًا إيجابيًّا على العضلات، ويساهم في زيادة الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة. حاولي إضافة الكرفس إلى أطباقكِ اليومية للحصول على منافعه في هذا المجال.

- الشوكولاتة: تؤثّر ايجابًا على المزاج، وتكافح التوتر النفسي. تناولي 20 غرامًا من الشوكولاتة الداكنة يوميًّا، فهي غنية بمضادات الأكسدة وتُعتبر صديقة للقلب، وتجعلكِ في حالة مزاجية رائعة.

- التمر: يُعتبر التمر من المأكولات التي تزودكِ بالطاقة والمعادن والفيتامينات المختلفة. تناولي 3 حبات متوسطة الحجم يوميًّا، كوجبة سناك صحية، وفكري بإضافته إلى الحلويات المحضّرة في المنزل.

- الفانيلا: تزيد الفانيلا من الرغبة الجنسية لديك، فهي تعمل على تحسين وتحفيز الجهاز العصبي في الجسم، ورائحتها تثير الرغبة.

X