صابر الرباعي بـ"بساطة" يحتل قلوب اللبنانيين في مهرجانات إهمج

صابر الرباعي
صابر الرباعي
صابر الرباعي
صابر الرباعي
صابر الرباعي
5 صور

بـ"بساطة" يدخل أمير الغناء العربي صابر الرباعي إلى قلوب اللبنانيين مع كل مهرجان أو حفل يقدمه في لبنان. وأمس كان الجمهور على موعدٍ معه في سهرةٍ رائعة ضمن "مهرجانات إهمج الدولية" قدّم خلالها باقةً من أجمل أغانيه. فالجمهور الحاضر لم يشبع من غناء صابر، وكان دائماً يطالبه بغناء المزيد والمزيد.


اختاروا لجنة برنامج "ذا فويس" الجديدة للموسم الرابع


بين صابر والجمهور اللبناني قصّة حبٍ طويلة، وهو من أكثر الفنانين التونسيين الذين غنّوا اللّهجة اللبنانية وتميّز بها. لذا، حرص صابر في حفله على تقديم "كوكتيل لبناني" كان قد غناه سابقاً خلال مشاركته في "مهرجانات بعلبك الدولية" في العام 2012، واستطاع أن يشعل المسرح وجعل الجمهور يرقص ويدبك معه.

كما لم ينس صابر أن يقدّم تحيةً للموسيقار الراحل ملحم بركات فغنّى له "الميدلي" التي سبق وقدمها الرباعي للراحل تكريماً له وقال "ملحم بركات كان يجب أن يكون موجوداً معنا، فتحيّة لروحه".

ما هي مفاجأة صابر الرباعي في عيد الأضحى؟


على مدى أكثر من ساعتين أطرب صابر الحضور بصوته الرائع وإحساسه، وكان الإنسجام واضحاً بينه وبين جمهوره، وكان يلبي كل طلباتهم فيما يتعلق باختيار الأغنيات.
"سيدتي نت" إلتقت صابر بعد انتهاء حفله، وتحدّث عن جديده الفني، وحلمه الذي لم يحققه بعد. كما توقّف عند مسألة الخلاف الحاصلة بين عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب. ماذا قال؟ وعما حصل مع شيرين في تونس، وغيرها الكثير تتابعونها قريباً على "سيدتي نت".