فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: عائلة كردشيان تحتفل بمرور 10 سنوات على انطلاق برنامج KUWTK

عائلة كردشيان تحتفل بمرور 10 سنوات على عرض أولى حلقات KUWTK
عائلة كردشيان الشهيرة في المجتمع الأمريكي
عائلة كردشيان
عائلة كردشيان الشهيرة

احتفلت عائلة كردشيان Kardashian بمرور 10 سنوات على عرض أولى حلقات برنامج الواقع Keeping up with the Kardashians، الذي يدور حول حياة هذه العائلة الأمريكية الشهيرة.

وفي هذه المناسبة، أعادت العائلة إنتاج كليب دعائي جديد، مستوحىً من أول كليب دعائي للبرنامج، مع إضافة عدد من عوامل الإثارة الجديدة، أُذيع على قناة E! لترويج أولى حلقات الموسم الـ14 من البرنامج، في الأول من أكتوبر/تشرين الأول 2017، والذي جعل من أفراد عائلة بأكملها نجوماً عالميين دون سبب واضح أو موهبة.

وجاء في موقع Hollywood Life الذي نشر الإعلان: "ليس هناك وسيلة أفضل للاحتفال بمرور 10 سنوات على عرض البرنامج، من إعادة تصوير الكليب الترويجي لأول موسم، والذي ظهرت فيه كل العائلة، المكونة من الأم كريس Kris Jenner وزوجها آنذاك بروس جينر Bruce Jenner، وكورتني Kourtney وكلوي Khloe وشقيقهما روب Rob وكيندال Kendall وكيلي Kylie ينتظرون جميعاً انضمام كيم إلى الصورة الجماعية، فيما يردد الجميع: أين كيم Kim؟".

الملاحظ أيضاً أن الكليب الجديد أظهر رجلاً شديد الشبه بالجزائري يونس بنجيمة، صديق كورتني الحالي، يعمل على تنظيف حمام السباحة وهو مبتسم، بينما تمر كورتني من أمامه وهي ترتدي "مايوه" بلون الجسم.

فيما تقود كل العائلة الأم الستينية كريس وهي على متن طائرة هيلكوبتر، وتستدعي بناتها للقاء، فتترك العارضة كيندال المنصة.

ونرى كيلي وهي تتلقى مخالفة قيادة، وتنهي كلوي تمارينها البدنية الشاقة، وتترك كورتني استمتاعها بيوم مشمس قرب حمام السباحة، ويجتمعن من كل مكان، وكالعادة تتأخر أشهر أفرادها؛ إذ يتساءل الجميع: "أين كيم؟!".

تجدر الإشارة إلى أن برنامج Keeping Up With the Kardashians، يُبث في 176 دولة اليوم.

ووصل البرنامج إلى ذروته عام 2011، بـ10.5 مليون مشاهدة على مدار ليلتين عُرِض فيهما حفل زفاف كيم الأسطوري إلى لاعب كرة السلة كريس هامفريز، ولا يزال متوسط مشاهداته يبلغ 2.1 مليون مشاهد كل يوم أحد، في موسمه الـ13.




مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X