فن ومشاهير /مشاهير العالم

مات ديمون وراسل كرو متورطان في فضيحة هارفي وينستين الجنسية

Harvey Weinstein & Matt Damon & Russell Crowe
Harvey Weinstein & Matt Damon
Harvey Weinstein
Matt Damon
Russell Crowe

بعد أن كشفت صحيفة New York Timesعن فضيحة هارفي وينستين Harvey Weinstein الجنسية، والتي امتدت على مدار ثلاثة عقود، ادّعت صحافية تدعى شارون واكسمان، توصّلها لمستندات تثبت هذه الادعاءات منذ عام 2004.
وقالت شارون، مؤسسة موقع The Wrap، إنها أجرت تحقيقًا استقصائيًّا على نطاق واسع، للبحث وراء الشائعات التي تطول سمعة وسلوك وينستين، أثناء فترة عملها في صحيفة the New York Times، قبل نحو 13 عامًا. إلّا أنّ المعلومات التي توصلت إليها لم تُنشر بسبب نفوذ شركة Weinstein.
ولفتت الصحافية إلى أنّ نجمي هوليوود مات ديمون Matt Damon وراسل كرو Russell Crowe تدخّلا شخصيًّا وتحدّثا إليها مباشرة لتبديد المواد الموثّقة ضد وينستين.
وتابعت في تصريحتها بالقول، إنها كانت تبحث وراء المسؤول الإيطالي عن شركة Miramax، فابريزيو لومباردو، الذي وصفته بأنه لا يعرف شيئًا عن صناعة الأفلام، وإنما كانت مهمته الأساسية تلبية احتياجات السيدات اللاتي يصاحبهنّ وينستين.
وختمت حديثها بالقول: "لقد شعرت بالتدمير النفسي بعد السفر إلى بلدين، والتغلب على الكثير من التحديات الصعبة، من أجل إثبات صحة الادعاءات التي تعدّ جزءًا مهمًّا من التقرير الذي نُشر الأسبوع الماضي، بعد مرور أكثر من عقد من الزمان".
يشار إلى أنّ مات ديمون وراسل كرو تعاونا مع المنتج البالغ من العمر 65 عامًا، في عدد من الأفلام، منها: Good Will Hunting، وMaster and Commander: The Far Side of the World، وCinderella Man.
يُذكر أنّ شركة The Weinstein Companyأعلنت في بيان خاص منذ يومين عن إقالة المنتج الشهير، بسبب سوء سلوكه، وعدم التزامه بالمعايير الأخلاقية.

 

زوجة "المنتج المتحرش" تنفصل عنه.. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X