بالتفاصيل :مريم أوزرلي وباسل الزارو سيتزوجان قريباً

مريم أوزرلي وباسل الزارو
مريم أوزرلي وباسل الزارو
مريم أوزرلي وباسل الزارو
3 صور

بعد علاقة عاطفية قصيرة لم تتم الستّة أشهر بين الممثلة التركية مريم أوزرلي والمذيع والممثل المصري باسل الزارو مقدم برنامج "ET بالعربي" على قناة mbc4 ، كشفت صحيفة "تقويم" التركية أن مريم تستعد للزواج أخيراً من باسل.
وذكرت الصحيفة أنّ مريم التي تكتّمت على علاقتها العاطفية مع باسل في مقابلاتها الصحفية الأخيرة، قرّرت ترتيب لقاءٍ رسمي بينه وبين والديها حسين وأورسولا أوزرلي في دبي خلال الأيام القادمة، واختارت دبي تحديداً لأنها ستتوجه إليها مجدداً لحملة ترويجية جديدة لعلامتها التجارية الخاصة لمستحضرات التجميل.
وبهذا تكون مريم أوزرلي قد حققت هدفين بزيارة واحدة لدبي، الترويج لماركتها التجميلية الشهيرة، وجمع باسل الزارو ووالديها في مقر إقامته في دبي.
وفي زيارة لباسل الزارو الأخيرة إلى برلين لتمضية إجازته الصيفية معها، رتبت مريم أوزرلي لقاءاَ له مع شقيقتها الكبرى المغنية جنان أوزرلي التي أعجبت جداً بشخصيته.
ويتوقّع الجميع زواج مريم وباسل قريباً بعد لقائه الرسمي الأول بعائلتها.
وبينما كان يؤكد باسل الزارو في البداية أن صداقة طيبة تجمعه بمريم أوزرلي، إلا أنهما حين تواجداً معاً في مقر إقامته باسطنبول رفضا التحدث نهائياً عن علاقتهما للصحافة، واكتفيا بالصمت الذي فسره الإعلام التركي على أنه اعتراف صامت بعلاقتهما العاطفية.
وإن صحّ ما نشرته صحيفة "تقويم" التركية عن زواج قريب، تكون بذلك مريم بعد علاقتيها العاطفيتين الفاشلتين برجلين تركيين جان أتيش والد ابنتها الوحيدة لارا، وألب أوزجان، قد استجابت لنصيحة والدتها بأن تتجنّب الوقوع في حب الأتراك لأنهم سيحطمون قلبها.
وكانت والدتها قد وجّهت هذه النصيحة إليها لأوّل مرة بعد تخلي جان أتيش عنها إثر حملها المفاجىء بابنتهما لارا، ورفضه الزواج منها والضغط عليها لإجهاض الحمل في أشهره الأولى لكنها رفضت وسافرت لولادة ابنتها وسط أفراد عائلتها، ومنحتها إسم عائلتها أوزرلي.
ولم يصدر لغاية اللحظة تأكيد أو نفي من مريم وباسل عن أخبار زواجهما الوشيك بحسب الصحافة التركية.
وكان أول لقاء جمع بين مريم أوزرلي وباسل الزارو حين زارت دبي لأول مرة لافتتاح معرض حريم السلطان في دبي إلى جانب الممثل بوراك أوزجيفيت وملتم جومبول، والمرة الثانية التقيا خلال حملتها الترويجية الأولى لماركتها التجميلية الخاصة في دبي أيضاً، وتطورت علاقتهما من علاقة مهنية إلى صداقة ثم إلى حب.
وقد اهتمت مريم أوزرلي بتصحيح تصريح لها فهم منها إنها تناولت العشاء مع أحد الشيوخ العرب الأثرياء مقابل المال،وصححت الخبر بإنها تناولت العشاء على مائدة الشيخ مع مشاهير آخرين ولم تكن معه لوحدها، وإنما حضرت حفل عشاء خيري بدبي، وتبرعت بالمال لمشاريع خيرية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"