فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماجدة الرومي تشتاق لوالدتها وتغنّي لها "ما كنت قول نهار بتفلّي"

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

لمناسبة مرور عامين على وفاة والدتها، انتهت الفنانة ماجدة الرومي من تسجيل أغنية جديدة بعنوان: "ما كنت قول نهار رح بتفلّي"، وهي من كلماتها وتوزيع جان ماري رياشي.

ماجدة نشرت مقطعًا لكواليس تسجيل الأغنية في الاستديو عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام"، وأعلنت أنها تهدي هذه الأغنية لروح والدتها، وعلّقت على الفيديو "ما كنت قول نهار رح بتفلي اشتقنالِك يا ماما".

وكانت والدة الفنانة ماجدة الرومي قد أسلمت الروح قبل نحو عامين( 25 تشرين الثاني/نوفمبر) بعد معاناتها مع المرض.

يشار إلى أنّ ماجدة الرومي تعمل على إنجاز ألبومها الجديد الذي ستطرحه في بداية العام المقبل 2018 وهو من إنتاج الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، وسيكون لنجمة "ذا فويس" نداء شرارة حصة فيه، فهو سيضم أغنية من توقيعها كشاعرة، بعد أن خاضت تجربة ناجحة مع الفنان رامي عياش في أغنية "يا حبيب القلب" التي تولت كتابة كلماتها.

من ناحية أخرى تحيي ماجدة الرومي حفلين لمناسبة الأعياد في يومي 9 و 10 ديسمبر/كانون الأول المقبل، ولقد اختارت "نبع المحبة" عنوانًا للريسيتال الذي سوف تقدمه، وهو عنوان إحدى الأغنيات التي قدمتها في أول ألبوماتها الغنائية.

إلى ذلك، سوف تحيي ماجدة الرومي حفلًا غنائيًّا كبيرًا في مدينة دبي الإعلامية في 18 كانون الثاني /يناير 2018، والتي بدأ الترويج له عبر حملة دعائية، كما تم طرح البطاقات الخاصة به، والتي أصبحت متوافرة للراغبين بحضورها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X