الصور الأولى لحمل كايلي جينر..والنجمة غاضبة!

Kylie Jenner
Kylie Jenner بوزن زائد
الحمل واضح على Kylie Jenner
Kylie Jenner حامل
Kylie Jenner تنتظر طفلها الأول
الأمريكية Kylie Jenner
Kylie Jenner تبلغ 20 عامًا
7 صور

تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور لنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كايلي جينر Kylie Jenner لأول مرة بعد أخبار حملها، حيث ظهر عليها زيادة وزن ملحوظة أثناء تجوالها في مدينة لوس أنجلوس.
وكانت كايلي متوجهة للاحتفال بذكرى ميلاد والدتها كريس جينر برفقة شقيقتيها كيندال جينر وكورتني كارداشيان، وقد بدا على النجمة بشكل واضح زيادة ملحوظة في الوزن إثر الحمل، رغم محاولتها إخفاء ذلك بارتدائها بدلة رياضية سوداء فضفاضة ، إلا أنّ كل ذلك لم يخفِ انتفاخ بطنها، حيث من المتوقع أن تكون في الشهر الخامس.
وقد أثارت الصور غضب كايلي التي اعتبرت أنها بدت هكذا في الصور، بسبب إجراء تعديلات "فوتوشوب" على الصور، وكتبت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي :"أولًا وقبل كل شيء، إذا أردتم أن تجروا عملية فوتوشوب على صوري، لاحظوا الخطوط الملتوية في خلفية الصورة الثانية فقد تغيّرت بشكل واضح".

كورتني كارداشيان تنضم إلى شقيقاتها... وحامل مجددًا


وفي المقابل ردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية التي نشرت الصور، أنه لم يجرِ أي تعديل على الصور.
وكان بعض الأخبار قد انتشر قبل ذلك، بأنّ كايلي البالغة من العمر 20 عامًا تنتظر طفلها الأول من سكوت البالغ من العمر 26 عامًا، إلا أنها لم تنشر أي صورة تظهر الحمل، بل عمدت إلى نشر صور قديمة لزرع الشك حول حقيقة الحمل.

كايلي جينر تكشف عن جنس مولودها بطريقة مميزة


وفي السياق عينه كانت قد نشرت صورة لأحمر شفاهها من علامتها الخاصة باللونين الأزرق والوردي، عبر حسابها الخاص على سناب شات، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه:" أي واحدٍ أختار؟ إنني أفكر باللون الأزرق".
وعلى ذلك تكهّن المتابعون بأنّ هذه الصورة هي تلميح من قبلها حول جنس المولود، الذي على ما يبدو سيكون ذكرًا.