نسي أين ركن سيارته ووجدها بعد 20 عاماً!

نسي أين ركن سيارته ووجدها بعد 20 عاماً!
أبلغ رجل في مدينة ميونخ عن سرقة سيارته لتجدها الشرطة بعد عامين
توصلت الشرطة إلى صاحب السيارة
اعتقد بأن سيارته قد سُرقت
5 صور
واقعة أغرب من الخيال، لكنها حدثت فعلاً في ألمانيا، حيث نسي رجل قبل 20 عاماً المكان الذي ركن فيه سيارته، لتمر السنوات ويفقد الأمل في العثور عليها حتى جاءت اللحظة، بعد كل تلك السنوات، التي تم فيها إبلاغه بإيجادها!

وفي التفاصيل، فإن فصول القصة ترجع إلى العام 1997، عندما كان الرجل يبلغ من العمر 56 سنة، حينما اعتقد بأن سيارته قد سُرقت، فحرَّر محضراً بذلك لدى الشرطة، لكنَّ تحرياتها لم تكشف عن مكان السيارة.

عليه، يأس الرجل، الذي يبلغ حالياً من العمر 76 عاماً، من العثور عليها، وتوقف عن البحث عنها، مكتفياً بإبلاغ الشرطة في مدينة فرانكفورت بأنها سُرقت.
ومرت السنوات، لتعثر الشرطة مؤخراً على السيارة في مرآب داخل مبنى صناعي بعد أن تلقت بلاغاً من مالكه بوجود سيارة فيه، حيث كان صاحب المبنى يعتزم هدمه. وفق ما ذكرته صحيفة محلية ألمانية.
وبناءً على المعلومات التي قدمها مالك المبنى الصناعي، توصلت الشرطة إلى صاحب السيارة، واصطحبته لاحقاً برفقة ابنته للتعرُّف على السيارة، ليتذكر فوراً بأنه ركن سيارته بيديه في هذا المكان.
وقالت السلطات في مدينة فرانكفورت: إن "السيارة لم تعد صالحة للاستخدام، وسيتم إرسالها إلى مكب الخردة".
يذكر أن هذه الحادثة هي الثانية في ألمانيا في الآونة الأخيرة، حيث أبلغ رجل في مدينة ميونخ عن سرقة سيارته لتجدها الشرطة بعد عامين.
وتبين لاحقاً أن صاحب السيارة نسي أين أوقفها بعد حفلة للشرب في ميونيخ، فأبلغ الشرطة عن سرقتها، لتجدها في مكان يبعد 4 كيلومترات عن المكان الذي أبلغ عن فقدانها.