فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ظافر العابدين ليوم واحد في بيروت وصورة نادرة له من مراهقته

ظافر العابدين
منى أبو حمزة

شارك الممثل ظافر العابدين جمهوره بصورة له من مرحلة المراهقة عبر حسابة على "انستقرام" منذ أيام. و لم يرفقها ظافر بأي تعليق واكتفى بوضع "إيموشين تعبر عن الخجل، وأرفقها بـ"هاشتاغ" خاص باسمه.

الصورة لاقت تفاعلاً كبيراً بين جمهور ظافر الذي أثنى على وسامته، واعتبر البعض أنه كلما تقدم في مراحل العمر، كلما زادت وسامته. كما أنها ليست المرة الأولى التي يشارك فيها ظافر جمهوره بصورة له سواء كانت طريفة أو تعود لمرحلة من حياته، فكان قد شارك جمهوره منذ أشهر بصورة مضحكة له، تُظهره بوزن زائد جدًّا، وعلّق عليها مستسلمًا : أنا بقول كده خسرت كلّ معجبيني .. ، والمفاجأة أنّ أغلب التعليقات من "المعجبات"، أبدت تمسّكًا بمحبة ظافر مهما تغيّر شكله!!

وعلم "سيدتي نت" أن ظافر كان موجوداً في بيروت يوم أمس ليوم واحد فقط، حيث قام بتسجيل حلقة تلفزيونية لصالح برنامج "حكايتي مع الزمان" الذي تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة. واستمر التصوير لغاية الساعة الرابعة فجراً حيث خضع ظافر لمكياجين الأول يظهره وهو في عمر الـ 34 عاماً والثاني وهو يبلغ الـ 84 عاماً. وعرف أنها كانت حلقة جميلة وقوية جداً وكان ظافر سعيداً بتصويرها.

هذا وكان قد أنهى ظافر تصوير فيلم "كاراميل" في بيروت منذ فترة على أن يكون العرض مطلع "ديسمبر" في السينما اللبنانية وبعدها في عدد من الدول العربية. كما يتفرغ ظافر بعد فترة للمباشرة في التركيز على عدد من المسلسلات التي سيخوض من خلالها السباق الرمضاني لعام 2018.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X