فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حبيب الحبيب وزارا البلوشي ينشران صوراً من زيارة ماجد عبدالله لكواليس "العاصوف"

حبيب الحبيب وناصر القصبي ومدير المنتخب السعودي ماجد عبدالله وريم عبدالله وزارا البلوشي
زارا البلوشي
صفحة الـ "إنستقرام" الرسمية الخاصة بـ حبيب الحبيب
صفحة الـ "إنستقرام" الرسمية الخاصة بـ زارا البلوشي
صفحة الـ "إنستقرام" الرسمية الخاصة بـ زارا البلوشي
صفحة الـ "إنستقرام" الرسمية الخاصة بـ حبيب الحبيب
حبيب الحبيب

نشر الفنان حبيب الحبيب، والفنانة زارا البلوشي في صفحة الـ "إنستقرام" الرسمية الخاصة بكلٍّ منهما صوراً من زيارة مدير المنتخب السعودي ماجد عبدالله، فريقَ مسلسل "العاصوف" الذي يتم تصوير جزئه الثاني خلال هذه الفترة في الإمارات، وتحديداً في مدينة أبو ظبي.
وحضر عبدالله تصوير عدد من المشاهد، وعبَّر في فيديو، تداوله عددٌ من الفنانين في "سناب شات"، عن إعجابه بفكرة العمل، وبالحضور القوي للفنانين المشاركين فيه.
وقال الحبيب في تعليقه على صورتين، نشرهما في "إنستقرام": "حبيب القلب الأسطورة ماجد، منورنا في التصوير".
بينما كتبت البلوشي على الصورة الأولى التي نشرتها: "صورة جميلة جمعتني مع الأسطورة ماجد عبدالله، والنجم ناصر القصبي، وحبيب الحبيب، وصديقتي ريم عبدالله". أما على الصورة الثانية فكتبت: "سيلفي مع نجم الكوميديا ناصر القصبي، والأسطورة ماجد عبدالله، وحبيب الحبيب".
يذكر أن مسلسل "العاصوف" تم تصوير جزئه الأول في العام الماضي، ويتم الآن تصوير جزئه الثاني، وهو يرصد التحولات التي شهدتها مدينة الرياض، وحياة المجتمع قبل ما يُعرف بالطفرة النفطية، والتحولات الفكرية التي طالت بعض فئات المجتمع في نهاية السبعينيات الميلادية، وسيمتد العمل ليصل إلى 5 أجزاء، سيبدأ تصويرها لاحقاً، وستتحدث عن حياة السعوديين حتى الوقت الراهن.
والمسلسل من تأليف الدكتور عبدالرحمن الوابل، ومن إخراج المثنى صبح، ومن بطولة الفنان ناصر القصبي، وعبدالإله السناني، وحبيب الحبيب، وليلى السلمان، وعبدالعزيز السكيرين، وريم عبدالله، وزارا البلوشي، وريماس منصور، وشمعة محمد، بالإضافة إلى آخرين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X