رابعة الزيات تكشف لـ"سيدتي نت" تفاصيل طلاق دينا بعد 8 سنوات زواج!

دينا
دينا
دينا في ديفليه هاني البحيري
دينا
دينا
دينا
دينا
8 صور

مازالت أصداء الحلقة التي حلّت فيها الفنانة دينا ضيفة على الإعلامية رابعة الزيات منذ عدة أيام مثاراً للجدل، وحديث روّاد مواقع التواصل الاجتماعي. خصوصاً أن الراقصة الاستعراضية تحدثت خلالها عن العديد من القضايا الشائكة منها علاقتها بشقيقتها المنقبة وكذلك علاقتها بزوجها الذي ارتبطت به منذ 8 سنوات.
بعد الحلقة نشرت الإعلامية رابعة الزيات خبراً مقتضباً مفاده طلاق دينا من زوجها ولم توضح أي تفاصيل إضافية في منشورها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
في اتصال هاتفي بالإعلامية رابعة الزيات أكدت في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت" أنها التقت بدينا في إحدى المناسبات الخاصة ببيروت بعد عرض الحلقة بأيام وأخبرتها بأنها انفصلت على زوجها بعد عرض الحلقة مباشرة ! وأضافت رابعة: "دينا عادت إلى مصر بعد ساعات من انتهاء التصوير، وبمجرد عرض الحلقة كان قرار طلاقها، وعن الأسباب التي أخبرتها دينا إياها قالت رابعة :"الرقص هو السبب، الأمر يرجع لخلافات قديمة بين دينا وزوجها حول تمسكها بالرقص".
دينا أكدت خلال الحلقة أنها لا تعرف إن كانت ستستمر مع زوجها أم لا مشيرة "أنه حتى هذه اللحظة رجل قوي ولم يمنعها من الرقص لكنها لا تعلم ما الذي سيحدث بعد شهر من الآن". سألنا رابعة إن كانت هذه التصريحات الجريئة هي السبب في انفصال دينا عن زوجها خصوصاً أن الطلاق تم بعد أيام معدودة منها فنفت الزيات الأمر مؤكدة أن الحلقة ليست هي السبب بحسب ما أخبرتها دينا ولكن الخلافات القديمة المتراكمة وراء ما حدث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"