تفاصيل ظهور أحمد السقا وكريم عبد العزيز في مسلسل عادل إمام

أحمد السقا
كريم عبد العزيز
أحمد السقا
أحمد السقا
عادل إمام
كريم عبد العزيز
6 صور

في مفاجأة من العيار الثقيل، وافق كلّ من الفنانين أحمد السقا و كريم عبد العزيز على الظهور كضيفي شرف في مسلسل "عوالم خفية" بطولة النجم عادل إمام، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.
المسلسل من إنتاج نجله رامي إمام، وعلم "سيدتي نت" أنّ رامي طلب من عادل إمام الاتصال بكلا النجمين للاتفاق معهما على الظهور في المسلسل الجديد. لكن "الزعيم" كان له رأي مختلف، فقد رشح فكرة تواصل نجله مع الفنانين باعتباره المنتج وإبعاده عن الصورة، وبالفعل تواصل رامي مع كلّ منهما وعرض عليهما الفكرة .
السقا من جانبه وافق على العرض قبل أن يعرف تفاصيل الدور الذي سيظهر به، مؤكداً أنه شرف كبير له الظهور ولو في لقطة واحدة مع عادل إمام، فيما أكد كريم أنه لا يمانع من الظهور، لكنه يرغب في التعرف على تفاصيل الدور الذي سيظهر به.
رامي من جانبه يفكر في ظهور النجمين عادل وكريم في حلقة واحدة، لكن عادل إمام يرجح فكرة ظهور كلّ منهما في حلقة مستقلة، بحسب مصادر داخل فريق العمل، حيث تم طرح بعض هذه الأفكار في جلسات العمل الأولى للفيلم، والتي حضرها صناع المسلسل.
على الجانب الآخر، جاري الاتفاق حالياً مع عدد آخر من النجوم، منهم منى زكي و شريف منير، لكن أياً منهما لم يبد موافقته على الأمر بعد، ولم يتم الاتفاق معه بشكل نهائي.

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي