تشكيل لجنة للتحقيق في سهر بعض اللاعبين في عشية النهائي الخليجي

الفريق الإماراتي

أثيرت بلبلة حول قيام بعض لاعبي المنتخب الإماراتي بالسهر عشية اللقاء النهائي في كأس الخليج 23 التي اختتمت بالكويت أول من أمس، دون التحقيق في صحتها، وعلى ضوء ذلك أعلن اتحاد الكرة عن تشكيل لجنة للتقصي في حقيقة هذه الواقعة. وكان رئيس قنوات أبوظبي الرياضية، يعقوب السعدي، قد نشر تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أمس، قال فيها: «حين يكون لدينا لاعبون غير مسؤولين ويقضون ليلة المباراة النهائية في سهرات خارجية تكون النتيجة ما رأيناه.. وهنا يجب التحقيق لنعرف سبب ما حدث.. كل هذه الجماهير التي تجمعت من كل الإمارات لكن لاعبون شهيرون ضربوا بها عرض الحائط واستمتعوا بسهرة حلوة حتى الصباح.. فكان الجزاء وضاعت ضربات الجزاء وعادت الجماهير حزينة.. خسارة على النجوم".
كشف رئيس اتحاد كرة القدم مروان بن غليطة، في اللقاء الصحافي أمس، أن هناك تغييرات إدارية قادمة في إدارة المنتخبات الوطنية، موضحاً أنه سيتم الإعلان قريباً عن مدير فني إنجليزي سيقود لجنة المنتخبات بعد طرح الموضوع والموافقة عليه من جانب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وأنه سيكون هناك نموذج عمل لمنتخب الشباب وهو عبارة عن معايشة اللاعبين للدوريات الأوروبية، ما سيفيدهم كثيراً خلال الفترة المقبلة.
يشار إلى أنه برأي بن غليطة، أن بعض العناصر من أصحاب الخبرة في المنتخب الإماراتي لم تقدم كل ما لديها أثناء البطولة، وعليهم مراجعة مستوياتهم، لأن الأسماء وحدها لا تشفع في المواجهات الكبيرة، وعلّق قائلاً: «لا يوجد لاعب في المنتخب أهم من شعار الأبيض".