فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سيف الدين سبيعي يستعد لدخول الإنتاج الرقمي .. فما هي التفاصيل ؟

سيف الدين سبيعي
سيف الدين سبيعي
سيف الدين سبيعي
سيف الدين سبيعي
سيف الدين سبيعي

أكد المخرج السوري سيف الدين سبيعي أنه سيعتزل الدراما بشروطها الحالية و قواعدها القائمة على رغبة المنتجين والاتجاه نحو مشروع جديد ينتظر أن يكون نسخة عربية من مشروع " نتفليكس " .

وأوضح سبيعي في حديث خاص لـ " سيدتي نت " أنه سيكون ضمن مجلس إدارة شركة " تين تايم " المعنية بصناعة الدراما و بثها عبر شبكة الانترنت مقابل اشتراك شهري قال أنه لن يتعدى " 10 دولارات " في الشهر على أن يكون مقرها في دبي و ستكون بتمويل من رجال أعمال عرب مقيمين في الخارج .

ولفت سبيعي في حديثه لـ " سيدتي نت " أنه سيكون عضواً في مجلس إدارة الشركة ومسؤولاً عن محتواها سواء ما سيتم إنتاجه أو ما شراؤه و عرضه عبر منصتها سواء كانت أعمال درامية أو سينمائية أو وثائقية و حتى غنائية .

وقال سبيعي إلى أن ميزة هذا الموقع أن سيكون منتجاً وليس عارضاً فقط وبالتالي يمكننا أن نقدم شكل مختلف للدراما من حيث عدد الحلقات و المواضيع و المحتوى و طريقة المعالجة و غيرها .

وأضاف سبيعي : " سأبدأ بانتاج فيلمي و هو من تأليفي و إخراجي و سيكون بعنوان " ليلة هادئة " حيث تدور حكايته حلال ثلاثة شباب وشابات سوريين يلتقون في العام 2013 بعد غياب طويل حيث تقع خلافات حادة بينهم و تنفضح مواقف اجتماعية و سياسية لهؤلاء لم تكن واضحة قبل الحرب وذلك على إثر جلسة مكاشفة عميقة جرت بينهم في تلك الليلة .

وختم سبيعي بالتأكيد على أن الشركة ستعتمد على دعم المواهب بصورة كبيرة في مختلف مجالات التمثيل و الإخراج و الكتابة .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X