هل يقف أحمد عز وراء كشف دور زينة في فيلمها الجديد؟

زينة في كواليس الفيلم
زينة
زينة في مشهد من الفيلم
زينة في كواليس الفيلم
زينة في فيلم بنتين من مصر
5 صور

كشفت بعض المواقع عن تفاصيل الدور الجديد الذي تقدمه زينة في فيلم "التاريخ السري لكوثر" والذي يخرجه محمد أمين ويشاركها في بطولته الفنانة ليلى علوي وعدد كبير من النجوم.

الأحداث المنشورة عن دور زينة تم تسريبها من خلال السيناريو الخاص بالعمل بحسب مصادر داخل الفيلم الجديد خصوصاً أنها تسرد تفاصيل الشخصية بالتفاصيل إلى جانب بعض الصور من كواليس العمل وهو الأمر الذي أزعج مخرجه وكذلك عدد من العاملين به الذين حرصوا على إحاطة تفاصيله بالسرية.

ورددت بعض المصادر- من دون معلومات مؤكدة حتى الآن- أن الفنان أحمد عز هو من قام بتسريب هذه التفاصيل إلى الصحافة انتقاماً من زينة بعد انتصارها عليه في قضية النسب الأخيرة وكذلك قضية الخلع التي حصلت فيها على حكم لصالحها.

وقد ردت المصادر الأمر أن الجزء الوحيد الذي تم تسريبه من السيناريو هو ذلك الخاص بتفاصيل شخصية زينة فقط فيما لم يتم نشر أي شيء عن باقي الأدوار وهو ما دعا هذه المصادر لتبني فكرة وقوف الفنان أحمد عز وراء الأمر بشكل أو بآخر خصوصاً أن عدد من العاملين في الفيلم من أصدقائه المقربين.

يذكر أن الفيلم يتم تصويره حالياً لكن لم يتم تحديد موعد نهائي لعرضه في دور السينما. وكانت زينة قد تعاونت مع المخرج والمؤلف محمد أمين من قبل في فيلم "بنتين من مصر".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"