محمد الترك وغزل في فيديو واحد ودنيا بطمة تعلّق على "ذا فويس"

دنيا بطمة وزوجها
عصام سرحان
دنيا بطمة وزوجها
دنيا بطمة
دنيا
عصام سرحان
6 صور

نشر المنتج محمد الترك زوج الفنانة دنيا بطمة ومدير أعمالها مقطع فيديو وهو يلاعب إبنته غزل.

وحصد الفيديو الذي نشره محمد الترك عبر حسابه على "سناب شات" أكثر من 63 الف مشاهدة بعد أقل من ثلاث ساعات على نشره، وحظي الكثير من التعليقات، التي أثنت على جمال "غزل" بينما هناك من أجرى مقارنة بينها وبين أخوتها حلا وعبد الله ومحمد الترك. فهناك من وجد أن غزل تشبه والدتها دنيا بطمة بينما أولاد محمد الترك من منى السابر أجمل منها ، مشيرين إلى أن الأولاد يشبهون أمهاتهم، بينما هناك من أشار إلى أن غزل في غاية الجمال وسوف تصيح موديل بعد سنتين، وقال آخرون إنها تشبه جدتها لوالدتها.

ويأتي هذه الفيديو بعد سلسلة شائعات تحدثت عن خلافات بين محمد الترك وزوجته دنيا بطمة، لم ترد عليها الأخيرة سوى بعد يومين، بفيديوهات وصور لها وهي برفقة زوجها في العراق، حيث أحيت حفلاً هناك بمناسبة يوم الحب. ثم ما لبثت أن نشرت دنيا بطمة صورة لها عبر "سناب شات" كتبت عليها "انا ملكة بيتي " للتأكيد على العلاقة الطيبة التي تربطها بزوجها محمد الترك.

من ناحية أخرى عبّرت دنيا بطمة عن إعجابها بالمشترك المغربي عصام سرحان، ونشرت مقطع فيديو له وهو يغني في برنامج "ذا فويس" وعلقت عليه " الله عليه يا ولد بلادي".

يشار إلى أن عصام سرحان تمكن من نيل إعجاب أعضاء لجنة "ذا فويس" مجتمعين، ولفّت لصوته الكراسي الأربعة بعد تقديمه أغنية من التراث الأندلسي المغربي، ولكنه فضل الإنضمام إلى فريق الفنان محمد حماقي.

 

شاهدوا الفيديو:

/www.instagram.com

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"