"ذا فويس": هكذا أطلت المشتركة المغربية نادية شيبوب في حفل خاص لـ"سيدتي نت"

نادية شيبوب
نادية شيبوب
نادية خلال مشاركتها في حفل بسمة سيدتي في رمضان
نادية تتصفح مجلة "سيدتي"
نادية تتصفح مجلة سيدتي
نادية شيبوب مع الفنان علي الغاوي
نادية المغربية ربة بيت سطع نجمها في الفايسبوك
نادية المغربية كلها ثقة بتحقيق حلمها
نادية تتابع أخبارها على الفايسبوك
نادية تتابع أخبارها على الفايسبوك
نادية تغني
11 صور

فشلت المتسابقة المغربية "نادية شيبوب" البالغة من العمر 51 سنة، مساء أمس السبت في المرور إلى المراحل المقبلة من برنامج "The Voice" على قناة "mbc".
نادية غنت " أهوى" للراحلة اسمهان، ورغم عذوبة صوتها إلا أن المدربين الأربعة ( أحلام-عاصي الحلاني-إليساحمد حماقي) لم تنل رضاهم و اقتناعهم بصوتها بالرغم من أن إليسا وحماقي، عبرا عن إعجابهما بصوتها. فيما وجه لها "الحلاني"لها بعض النصائح لتتمكن من صوتها أكثر، وتمنت لها أحلام النجاح مستقبلاً وقالت إن اختيارها لأغنية اسمهان ليس سهلاً في اشارة لعدم ضبط إيقاع الصوت جيداً الذي عزاه الحلاني للخوف والوقوف على مسرح ذا فويس.
و اشتهرت " شيبوب"، الملقبة بـ"أم كلثوم المغرب"،قبل عام بمساعدة إحدى صديقاتها التي سجلت لها بعض الفيديوهات، ونشرتها على "الفايس بوك" وحققت بعدها انتشاراً واسعاً داخل وخارج المغرب لقدرتها على أداء أشهر الأغاني الطربية المغربية والعربية ، القديمة لعمالقة الغناء بالوطن العربي، مثل أم كلثوم وأسمهان وعبد الوهاب وغيرهم. كما أن "سيدتي نت" استضافها في حفله الخيري في رمضان الماضي ، إضافة الى مشاركتها في عدد مهم من الحفلات المغربية . وقالت نادية لإحدى المواقع المغربية أن الحكام كانوا قاسيين عليها لكنها تسامحهم وسوف تلتقي معهم مستقبلاً في فرص أخرى لتبرهن عن قدراتها .


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"