نجوم ذا فويس كيدز يتألقون طرباً في الرياض بدعم من "هيئة الترفيه"

نجوم "`ذا فويس كيدز"
جنة الجندي أثناء تأديتها وصلتها
أيوب ماش
نجوم "`ذا فويس كيدز"
جانب من الحضور
النجم السعودي الواعد لجي مسرحي
النجم السعودي الواعد لجي مسرحي
اللبنانية لين الحايك
بدر زيدان في تقديمه لـ أشرقت أحمد
أشرقت تألقت بتأديتها أغنية لإم كلثوم
11 صور

أقيمت ليلة أمس أمسية حالمة، أحياها نجوم المستقبل الواعدين من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "`ذا فويس كيدز" الذي اختتم في بداية شهر فبراير الحالي، حيث تألق النجوم الصغار على مسرح مركز الملك فـهد الثقافي، وغنـوا أعمال فنانين كـبار بأصواتهم الصغيرة جنباً إلى جنب مع فنانين مخضرمين في حفل غنائي، أقيم بدعم من الهيئة العامة للترفيه، تقدمهم الموسيقي اللبناني ميشال فاضل.

وشارك في إحياء الحفـل نجوم الموسم الأخير من البرنامج لجي مسرحي، أشـرقت أحمد، جنة الجندي، حمزة الأبيض، والمغربي أيوب ماش نجم النسخة الهولندية من البرنامج عام 2015، ولين حايك حاملة لقب الموسم الأول بقيادة وإشراف من ميشال فاضل، الذي وقف على التحضيرات والبروفات التي أجريت قبل بداية الحفل.

 

 

 

 

 

 

 



قدَّم الحفل الإعلامي بدر آل زيدان، مقدم برنامج المواهب، وكانت البداية مع أيوب ماش، الذي أدى أغنية أجنبية نالت إعجاب الجمهور في البرنامج بنسخته الهولندية، ثم صعد إلى المسرح نجم البرنامج في نسخته الأخيرة حمزة الأبيض، الذي شارك في فريق الفنان كاظم الساهر، وقدم أغنيتين "قدك المياس"، "ما عاد بدري" بإحساس مرهف، أظهر سر تفوقه في البرنامج، وتتويجه باللقب، وقد لقي استقبالاً حافلاً من الجمهور الذي طالبه بمتابعة الغناء بسبب تألقه اللافت، فغنى لهم موالاً رائعاً "قل للمليحة"، فطالبه الجمهور بأن يستمر أيضاً، لكنه اعتذر بسبب انتهاء وقته.

ثم أطلت الطفلة جنة الجندي، التي قدمت عملين غنائيين بأداء متميز، ولم يمنعها عدم مواصلتها مسيرتها في البرنامج من صقل موهبتها على المسـرح، وهو ما ظهر بتقديمها عملاً كلاسيكياً للفنانة وردة الجزائرية، حيث غنت "بتونس بيك" ما أضاف لوناً خاصاً وجميلاً إلى أجواء المسـرح، كما غنت "هي الليالي". وتعد جنة من أوائل المطربات المصريات اللواتي يصدحن طرباً على مسارح الرياض.

وتوالت الوصلات الغنـائية، حيث صعد إلى المسرح أحد الأصوات السعودية "الحجازية" الشابة، وهو النجم لجي مسرحي، الذي خطف الأضواء بأدائه المتميز في البرنامج، فرحب به الجمهور كثيراً، خاصة مع وصوله إلى المراحل النهائية من البرنامج، وغنى في البداية أغنية وطنية "أنت ملك"، ثم "أبعاد" لفـنان العرب محمد عبده، و"مرني" للفنان عبدالكريم عبدالقادر بشكل رائع.

أجـواء الطرب سادت على أرجاء المسرح، حيث تمتع جمهور الرياض من الأفراد والعائلات بالطرب الأصيل. ويعد هذا الحفل أول حفل يغني فيه نجوم البرامج في العاصمة الريـاض.

 

 

 

 

 

 

 

 



وقدَّم آل زيدان النجمة أشرقت التي أبهرت مشاهدي البرنامج بأدائها أعمال أم كلثوم على الرغم من صغر سنها، فتفاعل معها الجمهور الذي أعجب بعفويتـها وإحساسها الطاغي، وغنت "غني لي شوي شوي" للسيدة أم كلثوم، و"أعملك أيه"، وبطلب من الجمهور غنت لنجاة الصغيرة "أما براوه" بإبداع لا مثيل له.

النجمة اللبنانية لين الحايك، التي اشتهرت في العالم العربي بعد فوزها باللقب في موسمه الأول، قدمت ثلاثة أعمال غنائية، بدأتها بـ "عم بكبر" الذي أدته في ختام برنامج "أحلى صوت"، ثم غنت "رفرف يا حمـام"، وأخيراً "أكثـر" للفنانة أصالة نصري.

وبعد أن قدم جميع النجـوم وصلاتهم الغنائية بشكل رائع على الرغم من صغر سنهم، قدموا أعمالاً غنائية جماعية خليجية وعربية بطريقة "المـدلي" استمرت خمس دقائق، وفي النهاية التقطوا صورة جماعية يتوسطهم الموسيقي ميشال فاضل، الذي تميز في توجيهاته لهم في الحفل الغنائي الرائع الذي يأتي ضمن مبادرات الهيئة العامة للترفيه في 2018، ودعماً لها للمواهب الشـابة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"