خطيبة كاظم الساهر صوتها جميل وهاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية منذ عامين

كاظم الساهر في حفل بمدينة صفاقس
كاظم الساهر في صورة عائلية بامريكا مع سارة مقني
كاظم الساهر في حفل بمدينة صفاقس
كاظم الساهر في حفل بمدينة صفاقس
4 صور

اشتعلت بعض مواقع التواصل الاجتماعي في تونس بالخبر عن ارتباط النجم العربي كاظم الساهر بفتاة تونسية أصيلة مدينة "صفاقس" (300كلم جنوبي تونس العاصمة) تدعى سارة مقني علماً وأن صابر الرباعي هو أصيل نفس هذه المدينة.
وفي هذا السياق كتبت سهام بن عبد الله وهي صحفية مقيمة في مدينة "صفاقس " تقول: "إن الفتاة هذه اسمها سارة مقني من ولاية(محافظة)"صفاقس" تكسر عزوبية كاظم الساهر وتتزوجه بعد عزوفه عن الزواج لمدة أكثر من 18 عاماً في كنف السرية في العاصمة الأمريكية واشنطن ربي يهنيك حبيبتي بأبو وسام ".

خطيبة كاظم الساهر تحمل الجنسية الفرنسية وهكذا بدأت علاقتهما منذ 5 سنوات


وتضيف في تدوينتها في قالب النصيحة: "ما تنسى تزوج امراة من صفاقس تهنيك وتجيبك للثنية ".
اتصل "سيدتي نت" هاتفياً بالصحفية التونسية سهام بن عبد الله التي قالت إنها تعرف هذه الفتاة وهي من مواليد سنة 1985 وتؤكد الصحفية المقيمة في مدينة "صفاقس" أن خطيبة كاظم الساهر درست الموسيقى بمعهد مختص بالمدينة. وقد هاجرت منذ حوالي العامين إلى الولايات المتحدة الأمركية للدراسة.
وحسب المعلومات التي ذكرتها لـ"سيدتي نت" فإن سارة مقني سعت للمشاركة في برنامج "ذا فويس" الموسم قبل الماضي لكنها لم تظهر بالبرنامج ومنذ تلك الفترة أغلقت صفحتها على" الفايسبوك "وانقطعت أخبارها .
و حسب شهادة الصحفية لـ"سيدتي نت" فإن سارة تمتلك صوتاً جميلاً وسبق لها أن أقامت بمصر لفترة قصيرة كما جربت إنتاج أغنية خاصة بها.
والجدير بالذكر أن عائلة"مقني" عائلة كبيرة في مدينة "صفاقس" ولها فروع كثيرة وهي عائلة معروفة ومن بين أفرادها تجار ورجال أعمال.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"