تغريدات النجوم: عاصي الحلاني ومشهد لا يتكرّر إلا كل 150 عاماً وإليسا تجتاح تويتر

محمد حماقي
نيللي كريم من كواليس مسلسل اختفاء
نيللي كريم
سوسن بدر من فيلم بلاش تبوسني
محمد حماقي
نيللي كريم من كواليس مسلسل اختفاء
غنوة علي سليمان شقيقة أنغام
ياسمين رئيس
عاصي الحلاني
غنوة علي سليمان شقيقة أنغام
غنوة علي سليمان شقيقة أنغام
إليسا
هنا شيحة
13 صور

رغم شائعات زواج كاظم الساهر من فتاة تونسية، ومعارك ياسمين رئيس مع جمهورها، وانبهار المطرب اللبناني عاصي الحلاني بظاهرة فلكية لن تتكرر الا بعد 150 عامًا، ظلت المطربة اللبنانية إليسا الأكثر حضورًا على موقع تويتر، بعدما أطلقت هاشتاق "القدس_لنا" ردًّا على فرض سلطات الاحتلال ضرائب جديدة على الكنائس الفلسطينية.

إليسا جمعت العالم العربي كله في هاشتاق للتضامن مع كنائس القدس عبر تغريدة قالت فيها: كنائسنا ترفض الاحتلال وإجراءاته التي تريد تهجير الشرق لمصلحة الاحتلال. لن ينالوا من القدس بمن فيها، وستبقى الكنائس والمساجد رافضة لكل أنواع الذل من هذا العدو #القدس_لنا

النجمة نيللي كريم شاركت متابعيها على موقع انستقرام بصور من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "اختفاء"، المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، وظهرت نيللي بالصور، بشكل مغاير لشكلها الطبيعي بعد الاستعانة بشعر مستعار باللون الأشقر، وظهر برفقتها المخرج أحمد مدحت.

المطرب محمد حماقي، استعاد مهاراته مع كرة القدم، ونشر مقطع فيديو قصير، على حسابه الشخصي تويتر، تضمن تسديدة منه مصوبة على سيارة يقودها الإعلامي هشام الهويش بأحد شوارع دبي بالإمارات، وقام هشام بالتقاط الكرة قبل أن تصطدم بوجهه.

وجهت الفنانة هنا شيحة، عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام، رسالة خاصة جدًّا لوالديها، تعليقًا على صورة نشرتها لهما وقالت: أمي وأبي.. أدين لكما حياتي ووجودي.. أبي وأمي نوع خاص من الزواج الروحي الاستثنائي، زوج رائع ومثال حي لقدرة الإنسان على الحب والعطاء، وبذل النفس في سبيل من تحب، أمي أنتِ عماد البيت، علمتيني معنى الحياة والبيت.. شديدة العطاء.. إنتِ يا أمي رغم كل آلامك، بحبك يا أمي. بحبك يا أبي.

شقيقة المطربة أنغام الفنانة الشابة غنوة، عادت للأضواء من جديد، ولكن هذه المرة من دون أزمات مع المطربة المعروفة، أو والدها الملحن محمد علي سليمان، حيث خضعت لجلسة تصوير جديدة مع المصور هادي كرم، ضمن خطة الترويج لمشاركتها كممثلة في مسلسل "الأب الروحي 2" مع المخرج تامر حمزة، والمقرر عرضه قريبًا، حيث تقدّم دور فتاة من عائلة العطار تدعى شمس، وعلقت قائلة: يارب اجعل في وشي القبول، وارزقني النجاح وحب الناس، تصبحوا على خير الدنيا كله.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسببت صفحة الدعاية لفيلم "بلاش تبوسني" في انتشار شائعة حجاب الفنانة سوسن بدر مجددًا، بعدما نشرت صورة لها بغطاء الرأس، وبعدها تم نشر مقطع فيديو لتأكيد أنّ الصورة من كواليس الفيلم، حيث تقدم سوسن بدر شخصية ممثلة تحمل اسم الحاجة سوسو، تنفي اعتزالها الفن وتكشف عن تغيير نظرتها للأدوار التي تختارها.


خاضت الفنانة ياسمين رئيس حوارًا مثيرًا مع أحد متابعيها، بعدما انتقدها بشدة لأنها أطلقت هاشتاق بعنوان #انا_اللخبطة_اللي_جواك على هامش تغريدة قالت فيها: لو مش فاهمني مش هلومك .. انا أصلًا مش فاهمة نفسي #انا_اللخبطة_اللي_جواك

المتابع الملقب بـ"الدولي" علق عليها قائلًا: لما لغة حوار فنان مشهور و كمان ناجح تكون كدة ، اذا الناس دي بتنجح من لا شيء من غير ثقافة ولا دراسة ولا اجتهاد ، كلهم اهاليهم يا اجوازهم شغلوهم واللي بيوصل لواحدة اكيد احنا عارفين بيوصل ازاي ؟ بوظتوا كميا البلد و وحلتونا و قرفتونا .

وعلى الفور ردت ياسمين رئيس بحدة قائلة: أنا مش فاهمة انت إيه اللي ضايقك ، اني قلت اني مش فاهمة نفسي !!! اكدب يعني واعمل نفسي فاهمة ! ولا ادعي واتفزلك ؟ انا صريحة مع نفسي ومع الناس اللي بتحبني #انا_اللخبطة_اللي_جواك ضايقتك ؟؟

الدولي عاد للرد منتقدًا الفنانة الشابة قائلًا: كلها بتحجج بفكرة الطبيعة و نوعًا ما ثقافة محدودة، انا بعتذر لحدة الكلام ولكن محتاجين اكتر كلام يفيدنا يساعدنا في نجاحتنا، يزوّد قوتنا ووحدتنا، يساعدنا في بكرة ، تقريبًا معظم أدوارك كانت بتتكلم عن محاور رئيسية عن هلاك الفكر لصاحبة وقلة الحيلة وسوء الحظ والتصرف .

لترد ياسمين رئيس: يا رب اموت لو فهمت ولا كلمة انا اصلي تعليمي علي قدّي.

نشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني، صورًا عدة لظاهرة كونية شهدتها الحدود بين الصين والتيبت، ظهر خلالها القمر بشكل قريب جدًّا، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وعلّق "الحلاني" على الصور قائلًا: "هذه الصور التُقطت فجر اليوم عند الساعة 3 والنصف ومن على ارتفاع 5580 مترًا عند الحدود بين الصين والتيبت، ولن يتكرر هذا المشهد إلا بعد 150 عامًا والله أعلم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"