فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صفاء سلطان لـ"سيدتي نت": "الشك" دراما سورية عبر يوتيوب وأؤدي شخصية شريرة

صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان

قالت النجمة صفاء سلطان في حديث خاص لـ"سيدتي نت"، إنها بدأت تصوير مشاهدها في مسلسل " doubt " ، "الشك" وهو من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج مروان بركات.
ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم بالإضافة لصفاء، ومنهم: بسام كوسا، وديمة قندلفت، ومحمود نصر، وجوان الخطر، ودانة جبر .
وعن شخصيتها في العمل أضافت صفاء في حديثها لـ "سيدتي نت": بدأت تصوير مشاهدي أمس وأؤدي في العمل شخصية "نورا" وهي جديدة عليّ كليًّا ، وهي سيدة مجتمع شريرة، وأنا أحبّ هذا النوع من الأدوار" .
وتابعت صفاء : "شريكي في العمل النجم أحمد الأحمد، وأنا شخصياً متفائلة بالعمل بدرجة كبيرة، وتوقعاتي أن يحبه الجمهور لأنه دراما تشويقية وبتوقيع مخرج رائع، حيث إنه أول تعاون لي مع المخرج مروان بركات، وسعيدة جدًّا بهذا التعاون" .
وكشفت صفاء في حديثها لـ "سيدتي نت"، أنّ العمل لن يكون لشهر رمضان المبارك وليس للتلفزيون، بل ربما يتم عرضه الشهر المقبل عبر "يوتيوب"، حيث رأت أنها خطوة جميلة أن يصبح السوشيال ميديا أحد أبرز الحلول في مواجهة صعوبات التسويق، والوصول إلى شرائح كبيرة مختلفة من الجمهور .
وكانت صفاء قد عادت من القاهرة إثر تأجيل مسلسل "الضاحك الباكي"، الذي ستؤدي فيه شخصية الراقصة الشهيرة "بديعة مصابني"، إثر قرار إنتاجي لتأمين حضور العمل بالشكل الأمثل، وإتمام الاتفاق مع المحطات من قبل المنتج ربما لموسم 2019 بحسب ما أكدت صفاء في حديث سابق لـ"سيدتي نت" .
وكانت صفاء قد بدأت موسمها ببطولة المسلسل الاجتماعي "وهم" برفقة النجم السوري محمد الأحمد، وكذلك بطولة المسلسل الكوميدي الاجتماعي "الغرفة 14"، برفقة النجم اللبناني وسام حنا .

 

مهندسة مغربية تفوز بلقب ملكة جمال محجبات العرب

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X