تغريدات النجوم: عمرو يوسف يقبل تحدي هنيدي ونور تعيد الاعتبار لأناقة البيجامة

نور اللبنانية بأحدث جلسة تصوير
سوزان نجم الدين
عمرو يوسف من مسلسل طايع
إلهام شاهين
صفاء سلطان
صفاء سلطان
عمرو يوسف يقدم بطاقة الرقم القومي لشخصية طايع
سوزان نجم الدين
احمد السقا ومحمد امام
نور اللبنانية بأحدث جلسة تصوير
آسر ياسين مع ولديه
نور اللبنانية بأحدث جلسة تصوير
احمد السقا ومحمد امام
13 صور

اعتاد جمهور مواقع التواصل الاجتماعي السخرية من ظهور النجمات بملابس المنزل وبخاصة "البيجامة"، مثلما فعل سابقًا مع شيرين عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وغادة عبد الرازق، ولكنّ ردود الفعل تغيّرت تمامًا عندما فعلتها الفنانة اللبنانية نور، في أحدث جلسة تصوير.

نور اللبنانية بأحدث جلسة تصوي


نور خضعت لجلسة تصوير جديدة بالبيجامة، نشرت صورتين فقط منها عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام، وبدت أنيقة لدرجة تشكيك الجمهور في أن تكون هذه الاطلالة للنوم، وأشاد عدد كبير من معجبيها بأناقتها.

عمرو يوسف يقدم بطاقة الرقم القومي لشخصية طايع


الفنان عمرو يوسف انضم لتحدي الفنان الكوميدي محمد هنيدي، حول من يجرؤ على نشر صورة بطاقة الرقم القومي المصرية، ولكنه بدلًا من نشر بطاقته الحقيقية، نشر أخرى من كواليس مسلسل "طايع" عبر حسابه بموقع انستقرام، وعلق على الفيديو قائلًا: "تحدي هنيدي.. طايع الهواري رمضان 2018 .. بغضّ النظر عن الدهشة اللي في الصورة".

تابعوا الفيديو عبر هذا الرابط

 

إلهام شاهين


النجمة إلهام شاهين تأخرت كثيرًا في تقديم هدية عيد الأم السنوية لوالدتها الراحلة، حيث سافرت بالأمس لتأدية مناسك العمرة بالأراضى المقدسة، ونشرت صورة لها من الكعبة عبر صفحتها على انستقرام، وعلقت عليها قائلة: أمي إنتِ من أهداني من عمرها، لأعيش أجمل سنين عمري، هذه هي هديتي لكِ، اللهم أرحم أمي رحمه واسعة لا حدود لها، مكة.

احمد السقا ومحمد امام


الفنان محمد إمام حرص على مشاركة النجم أحمد السقا تمارين اللياقة البدنية في إحدى الصالات الرياضية "الجيم"، حيث قام إمام بنوع من التحدي مع السقا، عندما قام بحمله فوق قدميه وهو يمارس التمارين الخاصة به.

محمد إمام نشر مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع انستقرام، معلقًا عليه بقوله: التمرين مع السقا شبه فيلم الجزيرة بالضبط.. من النهاردة أنا الحكومة.. اللي جاي أقوى.. استعدوا".

تابعوا الفيديو عبر هذا الرابط

 

سوزان نجم الدين


سوزان نجم الدين لا تطلب من الله حياة سهلة، كما تقول، ولكن القدرة على تحمّل صعاب الحياة، وكتبت عبر حسابها بموقع انستقرام: لا تطلب من الله أن يعطيك حياة سهلة *بل أطلب من الله أن يعطيك *القوة* لكي تواجه الحياة الصعبة ! تصبحون على ما تحبون.

صفاء سلطان


صفاء سلطان تحدثت عن الحياة أيضًا، وقالت إنها غير عادلة، ونشرت صورة لها عبر انستقرام وعلقت عليها قائلة: الحياة ليست عادلة، فلتعوّد نفسك على ذلك. في المدرسة يعلّمونك الدرس ثم يختبرونك، أما الحياة فتختبرك ثم تعلّمك الدرس. قد تقصر الحياة وقد تطول، فكل شيء مرهون بالطريقة التي نحياها بها. أُصرخ لتعلم أنك ما زلتَ حيًّا، وأنّ الحياة على هذه الأرض ممكنة، صباحكم حيااااااة بمعناها الحقيقي.

آسر ياسين مع ولديه


فاجأ الفنان آسر ياسين، الجمهور بصور عائلية نشرها عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها نجلاه، وفي الخلفية بوستر ضخم للحملة الدعائية الأخيرة التي قدمها لصالح إحدى ماركات الملابس الشهيرة في مصر، وعلق عليها بقوله: الحقيقة مقابل الخيال.

 

هدى سعد تطلق مسابقة لأحسن صوت يتقن أغنيتها الجديدة "بسلامة"

عرض مسلسل "فارس وخمس عوانس" لم يُحسم بعد

على طريقة محمد رمضان.. حكيم يستعرض سيارته الفارهة في شوارع القاهرة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"