للمحجبات: طرق تنسيق اللغينغ لاطلالة على الموضة

المعطف الطويل مع اللغينغ على طريقة مرمر محمد
القميص الطويل المضلع من إطلالة دلال الدوب
dina tokyo
دمج الملابس الرياضية مع القطع الأخرى على طريقة صوفيا غودسن
ziziosasfashion
الفاشينيستا مرمر محمد
المعطف الطويل مع اللغينغ من مرمر محمد
الفاشينيستا آسيا
summeralbarcha
فستان بتصميم الروب من ziziosasfashion
آسيا تختار الجينز مع الليغنغ
تنسيق الكيمونو مع اللغينغ من ziziosasfashion
13 صور

مع تطور الحياة العملية، أصبحت الفتيات المحجبات بحاجة إلى ملابس مريحة وعصرية في نفس الوقت، تناسب كل الأوقات، ويعتبر اللغينغ من أكثر القطع المريحة، التي لاغنى عنها في خزانة ملابسك، لهذا جمعنا لك عدة طرق لتنسيق الليغنغ لاطلالة على الموضة.

أكثر ما يلائم اللغينغ للمحجبات هو القميص بتقليمات طولية، وهو ما يناسب أكثر الفتيات الممتلئات، إذ يجعلهن يبدين أنحف، خاصًة مع حزام الخصر، لإبراز جمالك وأنوثتك، مثلما اختارت الفاشنيتا دلال الدوب.

اطلالة دلال الدوب

بإمكانك ارتداء ملابس غير مخصّصة لـ المحجبات، وتنسيقها مع اللغينغ، مثل ارتداء الفساتين القصيرة أو الفستان الروب، والمفتوح من الجنبين، على طريقة الفاشنيستا زيزي zezefashion.

واختارت أيضًا الفاشنيستا زيزي zezefashion صيحة الكيمونو التي تعد مناسبة جدًا مع اللغنينغ، اختاري كيمونو أنيق ذا رسومات بألوان ربيعية جذابة من خامة الساتان أو الشيفون، ونسقيه مع اللغينغ، والكعب العالي، وكلتش مرصع بالأحجار.

صيحة الكيمونو

المعطف الطويل هو من القطع التي تلائم اللغينغ، وتناسب غالبية أجسام الفتيات، اختاري معه السليبر أو الحذاء الرياضي لمناسبات النهار أو أثناء تسوقك، واتركي الكعب العالي الأنيق لخروجاتك مع صديقاتك ليلًا، بإمكانك أن تستوحي هذه الإطلالة من الفاشنيستا مرمر محمد .

المعطف الطويل

كما اخترنا لك الجاكيت الدنيم الطويل، لإطلالة أكثر شبابية من الفاشينيستا آسيا، للخروج عن الشكل التقليدي لليغنغ الاسود، باختيار الأبيض الذي يناسب أكثر موسم الربيع.

اطلالة آسيا

لم تعد الملابس الرياضية خاصة فقط بأوقات الجيم، إذ أصبح بإمكانك تنسيقها مع الملابس العادية، خاصة بعد التطور الكبير في تصاميمها وألوانها، مثلما اختارت الفاشنيستا صوفيا غودسن، بارتداء اللغينغ مع ربط القميص على الخصر، وأكملت الإطلالة بالبليزر الجينز.

صوفيا غودسن

وفي هذا الألبوم إليكِ طرق تنسيق اللغينغ لاطلالة على الموضة من وحي فاشنيستات الانستقرام، لتختاري منها ما يناسبك.

لفات حجاب على طريقة حليمة عدن.. مريحة وأنيقة وعصرية

توربان عصري : اختاري إطلالتكِ من وحي الفاشينيستات

ملابس محجبات : جاكيت الـ جينز لاطلالة شبابية بالحجاب