تغريدات النجوم: صابر الرباعي وحماقي إلى السعودية .. وهيفاء وهبي تصالح جمهورها

ياسمين عبد العزيز
تغريدة نبيل الحلفاوي
كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد
هاني شاكر
هيفاء وهبي
ياسمين عبد العزيز وإيلي صعب
حياة الفهد والطفلة ريتاج العلي
حياة الفهد والطفلة ريتاج العلي
صابر الرباعي
هيفاء وهبي
ميس حمدان
تغريدة سهيلة بن لشهب
محمد رشاد وخطيبته مي حلمي
هاني شاكر
تغريدة نبيل الحلفاوي
مي حلمي
بيان أمل العنبري
أمل العنبري
14- هيفاء وهبي
سهيلة بن لشهب
محمد حماقي
ميس حمدان
مي حلمي
تغريدة نبيل الحلفاوي
محمد حماقي
صابر الرباعي
26 صور

لقاء غنائي غير مسبوق تستضيفه المملكة العربية السعودية بدايةً من الغد، باستضافة النجم التونسي صابر الرباعي، والمطرب المصري محمد حماقي، واللافت أنّ الاثنين وثّقا لحظات السفر إلى المملكة، مع توجيه الدعوات للجمهور لحضور أول حفل لهما في السعودية، على الضفة الأخرى خففت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من التوترات التي سادت الأيام الأولى من تصوير مسلسلها الجديد "لعنة كارما"، ومازحت جمهورها أخيرًا.

صابر الرباعي


المطرب التونسي صابر الرباعى نشر مقطع فيديو عبر صفحته على موقع انستقرام، وذلك أثناء وصوله إلى السعودية، حيث من المقرر أن يقوم بإحياء حفل غنائي لأول مرة يوم غد الجمعة، وقال صابر فى الفيديو: "سعيد بوجودي فى السعودية، وإحيائي حفلًا غنائيًّا لأول مرة للشعب السعودي، وبحضور الجاليات العربية وأتمنى أن يتم تكرار هذه الزيارة أكثر من مرة.

تابعوا الفيديو من خلال الضغط على الرابط


حماقي شارك جمهوره أيضًا عبر حسابه بموقع انستقرام، لقطات من ركوبه الطائرة متّجهًا إلى المملكة، لإقامة أول حفل غنائي له في السعودية غدًا الجمعة.

 

تابعوا الفيديو من خلال الضغط على الرابط

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع انستقرام، مقطع فيديو قصيرًا من كواليس تصوير مسلسل "لعنة الكارما"، مازحت خلاله متابعيها، وأغلقت باب التعليقات كالعادة، علمًا بأنّ هيفاء عانت في الأيام الماضية تشكيك الجمهور في قدرتها على إنجاز المسلسل بالوقت القصير المتبقي على بدء الشهر الفضيل.

 

تابعوا الفيديو من خلال الضغط على الرابط

الفنان نبيل الحلفاوي، أثار مخاوف جمهوره على موقع تويتر، بعدما غرّد مؤكدًا أنه يعيش أسوأ أيام حياته خلال الفترة الحالية، متمنّيًا أن تمر هذه الأيام بسلام.

تغريدة نبيل الحلفاوي


ونشر الحلفاوي، تدوينة عبر تويتر كتب فيها: "الحمد لله على كل حال، أعيش أسوأ أيام حياتي، وإن شاء الله تنتهي على خير، لا علاقة لها بصحتي شخصيًّا، ولكنها ستؤثّر إن طالت، ربّنا كريم".

ياسمين عبد العزيز وإيلي صعب


الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز قررت الرد على اتهامها باقتباس اطلالة المطربة اللبنانية إليسا، بفستان من تصميم إيلي صعب، ولكن بطريقة غير مباشرة، فنشرت صورة لها مع المصمم اللبناني المعروف عبر حسابها بموقع انستقرام، وعلقت عليها مؤكدة أنه مصمّم فستان زفافها منذ 17 عامًا.

تغريدة سهيلة بن لشهب


طالبت النجمة سهيلة بن لشهب، إدارة برنامج "ذا فويس" بتوفير تسهيلات أكبر في ما يخص التصويت للمشتركين في العروض المباشرة، وتوفير أرقام خاصة للجزائريين، في إطار حملتها لدعم المشترك حسين بن حاج.

وغردت بن لشهب عبر حسابها بموقع "تويتر"، قائلة: "فيه موضوع نتمنى يوصل للجهات المعنية.. برامج المواهب في العالم العربي لطالما كان الجزائريون يصنعون الحدث، ولهم صيت وشهرة كبيرة أثناء العرض وبعده، ولكن دائمًا هنالك مشكل التصويت، حيث لا تتوافر أرقام للمتعاملين في الجزائر إن كانت اتصالًا أو رسائل قصيرة".

وأضافت: الأمر نفسه الذي يحصل حاليًّا مع المشترك الجزائري الموهوب جدًّا حسين بن الحاج في برنامج ذا فويس، فرغم كل شيء كلنا معاه وسندعمه للآخر. نتمنى النظر في الموضوع في أقرب الآجال، لتأخذ كل المواهب الفرصة بالتساوي في إمكان الاستمرار باختيار الجمهور.

مي حلمي


مي حلمي خطيبة نجم برنامج أراب أيدول محمد رشاد، خالفت الأعراف المصرية الكلاسيكية، ونشرت صورة لها بفستان الزفاف وعلقت عليها قائلة: أنا هبقى عروسة، فاضل اللمسات الاخيرة.

كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد


المطربة كارمن سليمان احتفلت بعيد زواجها الأول مع الملحن مصطفى جاد، ومنحته كالعادة رسالة رومانسية جدًّا قالت فيها: كل سنة وانت معانا يا حياتي، ودايمًا سندنا وفرحِنا وأماننا .. والضحكة اللي بتشوفها مني دي إنت السبب فيها .. ربّنا يخليك ليّا أنا وزين يا غالي.

ميس حمدان


ميس حمدان قالت إنها تشبه إحدى نجمات بوليوود، ولكنها لا تعرف اسمها، وطلبت من الجمهور مساعدتها عبر حسابها بموقع انستقرام قائلة: حاسة إني شَبَه ممثلة هندية هنا بس مش عارفة مين ؟ حد عارف ؟

هاني شاكر


المطرب هاني شاكر قرر تأمين مستقبله بعمل تجاري جديد، وأعلن رسميًّا عن قرب افتتاح كافيه يحمل اسم واحدة من أشهر اغانيه "علّي الضحكاية"، وقال عبر انستقرام: في حضور نخبة من الفنانين والسياسيين والإعلاميين، سيقوم أمير الغناء العربي الفنان الكبير هاني شاكر بافتتاح مطعمه وكافيه "علّي الضحكاية" وذلك يوم الجمعه الموافق 6/4/2018 في تمام الساعه 9 مساءً.

حياة الفهد والطفلة ريتاج العلي


النجمة الكويتية حياة الفهد تنبّأت بمستقبل زاهر للنجمة الطفلة ريتاج العلي، ونصحتها في أن تحافظ على طفولتها، وقالت عبر حسابها بموقع انستقرام: (سيعلم الأطفال كم هو جميل أن يظلوا أطفالًا) ستكون يومًا نجمة صاعدة في سماء الفن #ريتاج_العلي #مع_حصة_قلم

بيان أمل العنبري


النجمة المغربية أمل العنبري، التي عرفت طريق الشهرة عبر الدراما الكويتية، أصدرت بيانًا حاسمًا عبر حسابها بموقع انستقرام قالت فيه: كما ذكرت سابقًا أنّ القانون يبقى الوسيلة الوحيدة للرد على أصحاب العقول المحدودة، وكل من يحب زج اسمي في ترّهات كي يرتقوا على حسابي، (مقاطع فيديوهات، وهاشتاق، أو حتى تعليق) ، لن أسمح بذلك بعد اليوم،
أضافت: أنا أمل العنبري مغربية الأصل وكلّي فخر، وليس لي ذنب إذا ثقافتي وطريقة ردودي وفكري أكبر من أغلبية الجهلاء . أعد وأكرر، لن أتسامح مع أيّ أحد يُقحم اسمي في أي شيء من دون أي إذن مني، لأن محاميتي تعرف عز المعرفة أنني لا أبدأ بالغلط ، ولكن إن كانت حجّتكم بالتطاول عليّ أنني مغربية، فأقسم بالله العظيم أنني لن أتساهل ، ثقافه الاحترام انعدمت و الصراحة مصخت #أمل_العنبري #مغربية_وافتخر #المغرب_خط_أحمر ليس من حق أي مخلوق التقليل من شأني، أو من شأن بلدي، وإن كنت أحب الكويت والبحرين، فذلك لأنني أصيلة ولا أًنكر خير بلد! اتكلم لهجات كثيرة وأُتقنها ، أحرص على القراءة كثيرًا كي أصبح مثقفة أكثر ، أحرص دومًا على أن أكون أحسن من نفسي، ولكن المسالة أصبحت لا تطاق ، لم أولد لإرضاء أحد حتى ولو كنت فنانة، مَن لن يحترمني لن أرحمه !

 

بالفيديو: مواجهات وقصص حب مركبة في مسلسل "فوضى"

مي الغيطي لـ«سيدتي نت»: أقدم دوراً جديداً في «طايع» وأزهار مفاجأتي للجمهور

عبدالعزيز شرف لـ "سيدتي": سأعود للفن مع عبادي الجوهر

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"