حنان ترك تكشف تفاصيل عودتها في رمضان 2018

حنان ترك في احدى المناسبات
حنان ترك
حنان ترك
حنان ترك
حنان ترك
حنان ترك
حنان ترك
7 صور

أثارت الصورة التي نشرتها حنان ترك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام جدلاً كبيراً خصوصاً أنها تظهر فيها وهي تقوم بالتسجيل داخل أحد الاستوديوهات مكتفية بتعليق "قريبا"..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وكشفت حنان في تصريحات صحفية مساء أمس عن كواليس العمل الفني الجديد الذي تجهز له أن الصورة كانت أثناء تسجيل صوتها لمسلسل كرتون جديد عن "الإمام البخاري" موضحة أنها تؤدي دور والدة طفل ضمن أحداث العمل الذي من المقرر أن تعلن الشركة المنتجة عن تفاصيله قريباً. وأضافت أن العمل الذي يشهد عودتها للساحة الفنية من المقرر عرضه فى رمضان المقبل للمخرج والمنتج الدكتور مصطفى الفرماوي، والذي تعاونت معه من قبل في مسلسل "قصص القرآن" الذي قام ببطولته يحيى الفخراني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وتقول حنان إنها بصدد التجهيز لمسلسل كارتون آخر بطلته هي نونة تلك الشخصية التي تشبه ملامحها الحقيقية بدرجة كبيرة ولا تأخذ شكلاً كرتونياً كاملاً، وهو أمر كان من الصعب تنفيذه مشيرة إلى أن العمل الجديد مازال في اطار رسم الشخصيات ولم يتحدد موعد لعرضه بعد، مضيفة أن الفكرة موجودة منذ 6 سنوات، ولكن تنفيذها تعطل لأسباب خارجة عن إرادة الجميع، لها علاقة بإنجاب طفلتيها مريم ومنى وتوقفها عن العمل فترة تقترب من 4 سنوات نافية عودتها للتمثيل مرة أخرى مؤكدة أنها مكتفية بأفلام الكارتون التي تقدمها للأطفال فقط.

ديانا حداد لهذا السبب لن أظهر بهذا الكليب

اليسا تمنح المتسابقين في "ذا فويس" درساً في النجومية من ذكرياتها

بالفيديو: سهى المصري تعبر إلى المرحلة التالية في "ذا فويس" بدعم أحلام

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"