كارمن سليمان بالفيديو: مشاهد الحمل في كليب "حاسة بسعادة" حقيقية .. وتجربة الأمومة "مرعبة"

كارمن سليمان
كارمن سليمان
كارمن سليمان وشقيقتها فرح
كارمن سليمان
كارمن سليمان
كارمن سليمان
كارمن سليمان
كارمن سليمان والإعلامية منى الشاذلي
كارمن سليمان وشقيقتها فرح
كارمن سليمان وشقيقتها فرح
كارمن سليمان وشقيقتها فرح
كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد
كارمن سليمان
13 صور

كشفت المطربة كارمن سليمان عن قصة غرامها وزواجها من الملحن مصطفى جاد، مؤكدة أنه وقع في حبها من النظرة الأولى، وكانت هي على العكس متحفظة جدا ووصفها فيما بعد بأنها كانت "رخمة"، كما أكدت أن مشاهد الزواج والحمل في كليب "حاسة بسعادة" حقيقية، وتم تصويرها قبل أيام قليلة من ولادة طفلها "زين".
وقالت كارمن، أثناء مشاركتها في حلقة الأمس من برنامج "معكم منى الشاذلي"، إنها تعرفت على زوجها حاليا مصطفى جاد عن طريق الشاعر الغنائي محمد رفاعي، وكانت تصرفاتها متحفظة جدا، ولكن مع الوقت وتزايد الاتصالات ولدت المشاعر بداخلها، وحدثت الخطوبة وبعدها عقد القران والزفاف.



وأوضحت كارمن "أنها شخصية هوائية تتأثر باللمسات الرومانسية ، وعندما اشتكى مصطفى من التصرفات "الرخمة" قلت له امنحني المزيد من الوقت وأنا من سيتحدث إليك، وهذا ما حدث فعلا."
أضافت أنها اتفقت مع زوجها على مشاركتها الظهور في كليب "حاسة بسعادة" لتوثيق فترة الزواج والحمل في طفلها الأول "زين"، وتم تصوير المشاهد وهي في الشهر التاسع من الحمل.
وقالت إنها مرت بثلاثة شهور مرعبة بعد إنجاب طفلها زين بسبب المسؤولية وشعورها بالدهشة والرعب من حجم الأعباء الملقاة على عاتقها، ولكنها الآن تشعر بالسعادة والفرحة، خاصة وأن زوجها مصطفى جاد ساعدها جدا في الشهور الأولى.
مفاجأة الحلقة كانت ظهور شقيقة كارمن، فرح، التى شاركتها الظهور و الغناء للمرة الأولى وقدمت معها عدة فقرات غنائية، منها أغنية "اختي"، وخطفت الأنظار بالتشابه الشديد بينهما.

نجم البوب تاركان يكشف جنس مولوده الأول

خالد ارغنش يخسر مليون دولار في السوشال ميديا

نجوم ونجمات سوريون تزوجوا أكثر من مرة ... تعرفوا إليهم

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"