فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور أولى: مهرجان كان السينمائي يجمع النجوم على سجادته الحمراء

Penelope Cruz وزوجها
Penelope Cruz
Araya Hargate
النجوم في كان
Javier Bardem
Benicio del Toro
Fan Bingbing
Cate Blanchett
Juliane Moore
Martin Scorsese
Kristen Stewart
Kristen Stewart
Cate Blanchett

انطلق منذ بعض الوقت مهرجان كان السينمائي الـ 71، وهو الحدث السينمائي الأهم على مستوى العالم، والذي يجمع كل عام كوكبة من نجوم هوليوود وبوليوود للتنافس على جوائز مرموقة وأهمها "السعفة الذهبية" التي تعتبر التقدير الأرفع للأعمال السينمائية ونجومها.

مهرجان كان السينمائي ينطلق الليلة.. خط ساخن وجلسات حوار لضحايا "التحرش"

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


المهرجان الذي يستمر الى 19 مايو الحالي، بدأ منذ بعض الوقت باستقبال النجوم على سجادته الحمراء، وغصت مواقع التواصل الإجتماعي بالصور والفيديوهات التي ترصد إطلالاتهم الاولى في نسخة هذا العام من مهرجان كان المرموق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وافتتح المهرجان اليوم بعرض فيلم "الجميع يعلم" وهو فيلم ناطق بالإسبانية، للمخرج الإيراني أصغر فرهادي ومن بطولة النجمين بينيلوبي كروز وخافيير بارديم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حركة غير عادية في مطار " نيس " بسبب وصول نجوم مهرجان "كان " السنيمائي الدولي


مهرجان "كان" يكافح التحرش
هذه النسخة هي الأولى بعد انتشار فضائح حالات التحرش في عالم صناعة السينما، التي أدت إلى إطلاق حركة "أناً أيضاً Me Too" من قبل نجمات هوليوود للمطالبة باحترام وجود المرأة في هذا المجال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


منظمو المهرجان الذي ينعقد ما بين 8 و 19 مايو أنشأوا خطاً هاتفياً ساخناً للتحدث مع ضحايا حالات تحرش، كما سيتم تنظيم جلسات حوار جماعية في محاولة للوقوف على هذه المشكلة حيث يسعى النجوم لتسخير المهرجان كمنصة للحديث حول هذه الظاهرة.

"كان" تستقبل نجوم العالم
صباح اليوم، وصلت أشهر نجمات السينما العالمية الى مطار نيس بحنوب فرنسا، وقد شهد هذا المطار منذ يوم أمس حركة غير عادية و كذلك تجمع عدد كبير من المصورين الذين جاؤوا مبكراً لالتقاط صور أشهر النجوم الذين سيشاركون في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته71 و الذي سيفتتح رسمياً غداً في مدينة " كان " الفرنسية الساحلية .

 


 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X