أمل العوضي: لا أعرف أسباب استبعادي من استكمال برنامج "لمسة فوز" على الهواء

أمل العوضي
أمل العوضي
أمل العوضي
أمل العوضي
أمل العوضي
5 صور

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات بخبر استبعاد الإعلامية أمل العوضي من الاستمرار في تقديم برنامج المسابقات "لمسة فوز" الذي تشارك فيه إلى جانب الإعلامي المخضرم محمد الويس حيث تفاجأت أمل خلال حلقة أمس، باستبعادها من استكمال الحلقة على الهواء ليواصل الويس تقديم الحلقة منفرداً قبل أن تخرج أمل منذ ساعات في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات لتكشف كواليس ما حدث.

حيث قالت أمل " منذ أن تم الاتفاق معي على مشاركة الويس لتقديم "لمسة فوز" وأنا على التزام تام بعادات وتقاليد المجتمع خصوصاً وأن إطلالتي عبر شاشة تلفزيون الكويت الرسمي والجمهور تابع منذ الحلقة الأولى حتى الـ 24 التزامي بالملابس وحرصي على المصطلحات والألفاظ التي استخدمها. وقد حقق البرنامج نسبة مشاهدة كبيرة جداً خلال الفترة الماضية وفق الإحصائيات الرسمية للتلفزيون إلى أن تفاجأت في حلقة أمس بصخب كبير في الكنترول وصوت أحد الأشخاص يقول إذا لم تخرج أمل من الحلقة الآن سوف أقطع البث عن البرنامج، والتزمت وخرجت من الهواء واستكمل الويس الحلقة وعندما تساءلت عن سبب ما حدث ومن صاحب القرار قيل لي إنه الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون مجيد الجزاف. وعندما استفهمت منه عما بدر مني قال إن القرار صادر من مكتب وزير الإعلام".

وطالبت أمل وزارة الإعلام الكويتية بإصدار بيان رسمي يوضح أسباب ما تعرضت له وقالت " اذا كنت أخطأت فأنا على استم الاستعداد للاعتذار لأن الاعتذار من شيم الكبار ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"