نجاة اعتابو عاتبة على المهرجانات العربية وتحيي حفلاً ناجحاً في مهرجان"موازين"

الفنانة نجاة اعتابو
نجاة اعتابو من المؤتمر الصحفي
نجاة اعتابة اثناء احيائها لحفلها بهرجان "موازين"
نجاة اعتابو اثناء احيائها لحفلها بهرجان "موازين"
نجاة اعتابو من المؤتمر الصحفي
جمهور نجاة اعتابو
6 صور

قالت المطربة الشعبية نجاة اعتابو أنها سعيدة ككل مرة بالمشاركة في إحياء حفلات "موازين"، وأنها تتوقع حضوراً كثيراً لجمهورها الذي سيأتي لرؤيتها من مدن بعيدة وأكدت خلال مؤتمرها الصحفي أن لا علاقة لها بالسياسة وما يروج عن المقاطعة التي تبقى دعوة محدودة من طرف البعض، مشيرة إلى أن الجمهور قلبه سميح ويحب الفن. وعاتبت نجاة مهرجانات الدول العربية التي لا تدعو فنانين مغاربة للمشاركة في مهرجاناتها. في حين أن المغرب يدعو كل الفنانين العرب للمشاركة قي مهرجاناته المختلفة، معتبرة في نفس الوقت أن الأغنية المغربية الشبابية لم تصل بعد إلى الانتشار الواسع، وأوضحت بشأن شهرة سعد المجرد أن ما ساعده هو انطلاقته الأولى التي كانت من لبنان ،الأمر الذي أسعفه في كسب قاعدة جماهيرية عريضة.

نجاة اعتابو

وبخصوص مشروع تقديم سيرتها الذاتية على شكل عمل تلفزيوني، ذكرت اعتابو أن العمل لا زال قائماً وأنه حظي بقبول مبدئي من قبل إدارة القناة الثانية في انتظار تنفيذه في مرحلة لاحقة، لافتة إلى أن مشروع "الدويتو" الذي سيجمعها بابنتها والتي تألقت على "السوشيال ميديا" وارد دون الإشارة إلى موعد محدد لإصداره.
وأحيت الفنانة اعتابو في نفس يوم المؤتمر ليلاً ،حفلها على منصة سلا في عرض شيّق حضره جمهور غفير احتفى بها واحتفت به بأغانيها المشهورة وفي تواصل مميز بينها وبين الجمهور من أعلى المنصة.

 

 

تعرّفوا إلى نجوم كرة قدم ارتبطوا بنجمات... آخرهن غادرت مونديال روسيا باكية

بيرغوزار كوريل وأنجين أكيوريك أحدث ثنائي تركي

مخرج كليب "ما تهون" لـ يارا: لم نواجه أي صعوبات تذكر وهذه قصة الساحر

بعد أحلام... نادين نجيم وهبة طوجي تتعرّضان للهجوم بسبب مواقفهن من المرأة السعودية

ابنة عمرو دياب تثير الجدل بصورة جريئة وتحذف خاصية التعليقات خوفاً من الهجوم

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"