هل تغادر ياسمين عبد العزيز عالم "الكوميديا" في موسم رمضان 2019؟

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
6 صور

بدأت النجمة ياسمين عبد العزيز التحضير مبكرا لثاني بطولة لها في دراما رمضان، حيث من المقرر أن تعود للمنافسة العام المقبل، بعدما قدمت مسلسلها الأول "هربانة منها" موسم 2017، والمفاجأة أن ياسمين تفكر بقوة في تغيير جلدها الفني، وتقديم عمل يميل للدراما الاجتماعية.

مصادر مقربة من ورشة كتابة شهيرة، أكدت أن ياسمين عبد العزيز طلبت إعداد قائمة مقترحات تضم أفكارا تصلح لتقديم مسلسل اجتماعي، وقد يشهد العمل بعض مشاهد الحركة والإثارة، حيث تعد ياسمين واحدة من أكثر نجمات جيلها قدرة على تقديم مشاهد الحركة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



المصدر نفسه أكد أن المسلسل المنتظر من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن المنتظر عقد اجتماع قريب يجمع أعضاء الورشة بياسمين عبد العزيز والمنتج، لاختيار الفكرة المناسبة ووضع الخطوط العريضة للشخصيات، وبعدها سيتم اختيار المخرج وبقية فريق العمل من النجوم، حتى تتمكن ياسمين من تصوير المسلسل مبكرا، بدلا من الأزمة التى طاردت عملها الأول "هربانة منها" مع النجم الشاب مصطفى خاطر.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز غابت عن موسم دراما رمضان 2018 بسبب رغبتها في العودة إلى شاشة السينما، وقدمت بالفعل فيلم "ابلة طم طم" الذي حقق رواجا متوسطا وسط منافسات موسم عيد الفطر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 



فيلم "الأبلة طم طم" من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، بيومي فؤاد، حمدي المرغنى، أيمن وتار، شادي ألفونس، خالد منصور، سامى مغاوري، مصطفى أبو سريع، تأليف أيمن وتار، إخراج على إدريس.

رونالدو يستعد للإنتقال الى الدوري الإيطالي ويرفض عرضاً صينياً خيالياً

بالفيديو: رانيا فريد شوقي تتأثر بأحداث "عوالم خفية" وتعلن اعتزالها الفن "بدري بدري"

الكوميديا السورية بأجزاء جديدة في رمضان 2019

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"