ساندي في ورطة بعد كشف وجه ابنتها بالخطأ والجمهور ينبّهها

ساندي مع نجوم الفن في عيد ميلاد ابنتها
ساندي في حفل عيد ميلاد ابنتها
ساندي تظهر وجه ابنتها في صورة داخل البرواز
حفل عيد الميلاد
ساندي تخفي وجه ابنتها
ساندي تخفي وجه ابنتها
ساندي تخفي وجه ابنتها
7 صور

كشفت الفنانة التونسية ساندي عن وجه ابنتها الوحيدة للمرة الأولى من خلال صورة لها على المنضدة، وأغلب الظن أنّ ساندي لم تتقصّد وضع الصورة بهذه الطريقة الواضحة للجمهور، لأنها اعتادت أن تخفي وجه ابنتها في كل مرة تلتقط فيها صورة جديدة لها.

جمهور الفنانة التونسية انتبه للخطأ الذي وقعت فيه، وبدأ في تنبيها بأنها نسيت أن تُبعد صورة الطفلة، ما جعل وجهها واضحًا للجميع على غير رغبتها المعتادة. ومن بين التعليقات :"نسيتي تخفي وش بنتك" ، "وجه ابنتك واضح في الصورة" وغيرها من التعليقات في محاولة لتنبيهها للخطأ الذي وقعت فيه.

وأكد بعض المصادر المقربة من الفنانة الشابة، أنها تشعر بغضب شديد بسبب وقوعها في هذا الخطأ من غير قصد، وأضاف المصدر أنّ بعض المقربين منها نصحوها بحذف الصورة من على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام .

يُذكر أنّ الصورة تم التقاطها في عيد ميلاد ابنتها "إيفا"، وهو الحفل الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن، منهم: سامو زين، ودوللي شاهين، ولقاء سويدان، وكانت ساندي حريصة في كل الصور على أن تخفي وجه الطفلة.

يشار إلى أنّ ساندي تزوجت من رجل الأعمال المصري علي السيد عام 2016، في حفل حضره عدد كبير من نجوم الفن، ووضعت ابنتها الأولى "إيفا" في إحدى مستشفيات الولايات المتحدة الامريكية.